Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم في مقابل الخدمات


ميندفوسيون & # 8217؛ ق بلاوغ.
ميندفوسيون الأحداث.
المادة: الجوانب الضريبية لاستلام المخزون في البورصة لتقديم الخدمات إلى شركة.
الجوانب الضريبية لاستلام الأسهم في البورصة لتقديم الخدمات إلى شركة.
بول باتيستا، إزك.
ومن الشائع بالنسبة للشركات المبتدئة والشركات القائمة أن تقدم الأسهم للموظفين و / أو المتعاقدين المستقلين مقابل الخدمات المقدمة. ويمكن أن تتخذ أسهم الشركات التي تقدمها الشركة مقابل الخدمات عدة أشكال، منها: (1) "خيارات أسهم الحوافز" ("إسو")؛ (2) "خيارات الأسهم غير النظامية" ("نسو")؛ أو (3) "الأسهم المقيدة". ومع ذلك، فإن كل شكل مصحوب بعواقب ضريبية مختلفة.
خيارات الأسهم الحافزة.
(إسو) هي خيارات تمنحها شركة ضمن خطة مؤهلة بموجب قانون الإيرادات الداخلية ("المدونة"). 422- ويمكن إصدار الخيارات التي تفي بمتطلبات القسم 422 دون أي التزام ضريبي فوري إلى المتلقي؛ ينشأ االلتزام الضريبي عندما يبيع المستلم المخزون. وتتطلب المدونة من المتلقي الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل بعد منح الخيار، وبعد سنة أخرى على الأقل من ممارسته. عند بيع الأسهم المتلقي تقارير المبلغ المستلم، ناقص سعر ممارسة، ككسب رأس المال على المدى الطويل. ويجد المستلمون عادة أن الخيارات الممنوحة عن طريق خطة إسو أكثر فائدة، ومع ذلك، فإنهم عادة ما يكونون أكثر عبئا على المؤسسة في إنشائها والمحافظة عليها مقارنة بالخطط الأخرى التي تقدم الأسهم مقابل الخدمات. وتشمل المتطلبات القانونية لمؤهلات خطة المنظمة ما يلي: (أ) يجب منحها بموجب "خطة" تفصيلية تحدد عدد الأسهم التي يجوز إصدارها أو الموظفين أو فئة الموظفين المؤهلين للحصول على المنح وتكون وافق عليها مساهمو الشركة خلال اثني عشر شهرا قبل أو بعد تاريخ اعتماد "الخطة". (ب) يجب منحها في غضون عشر سنوات بعد اعتمادها أو الموافقة على هذه "الخطة"، أيهما أقرب؛ (ج) أن يكون لها سعر ممارسة للخيار لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح؛ (د) يجب أن يمارسها الموظف في غضون عشر سنوات فقط من تاريخ منحه أو خمس سنوات إذا كان المتلقي يملك 10٪ أو أكثر من الشركة (شرط آخر في مثل هذه الظروف هو أن سعر ممارسة الخيار يجب أن يكون ما لا يقل عن 110٪ من القيمة السوقية العادلة)؛ (ه) يجب أن تكون غير قابلة للنقل؛ (و) يجب أن يطلب من المتلقي أن يكون موظفا في الشركة من تاريخ منح الخيار حتى ثلاثة أشهر قبل ممارسة الخيار؛ (ز) ألا يتجاوز مبلغا إجماليا قدره 000 100 دولار لكل موظف في السنة التقويمية؛ و (ح) يجب أن تستوفي الشروط القانونية والإبلاغية الأخرى.
خيارات الأسهم غير المدورة.
"خيارات الأسهم غير النظامية" (وتسمى أيضا "خيارات الأسهم غير المؤهلين") هي الخيارات التي لا تلبي متطلبات إسو. ولا يلزم إصدار هذه الخيارات عملا ب "خطة"؛ وعلاوة على ذلك، إذا تم استخدام "خطة" ليس مطلوبا من الالتزام بأحكام خطة إسو. وإذا كان لدى المكتب الوطني للإحصاء "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة" في الوقت الذي يمنح فيه، يخضع الخيار للضريبة إلى المتلقي وقت تقديم هذه المنحة. إذا لم يكن للخيار "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة" عند منحها، فإنه يتم فرض ضريبة على المتلقي عند ممارسة الخيار ويتم دفع الضريبة على الفرق بين سعر الخيار المعلن وقيمة السهم في ذلك الوقت يتم ممارسة الخيار. وفي كلتا الحالتين، يكون معدل الضريبة المطبق هو معدل ضريبة الدخل العادي المطبق (الذي يتراوح حاليا بين 10٪ و 35٪) بدلا من معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية المنخفضة على المدى الطويل (المطبقة على الأسهم التي يحتفظ بها لمدة أطول من سنة واحدة ). وفقا لقسم الخزانة رقم 1.83-7 (b) (1)، فإن الخيارات التي يتم تداولها بشكل نشط في سوق راسخة تعتبر ذات قيمة سوقية عادلة "يمكن التأكد منها بسهولة". الخيارات التي لا يتم تداولها بشكل نشط في سوق راسخة على الأرجح لن يكون لها قيمة سوقية عادلة "يمكن التحقق منها بسهولة" بسبب صعوبة إثبات هذا الموقف الذي يمكن دعمه إذا كان دافعي الضرائب يمتثل للشروط التالية: (1) أن يكون الخيار قابلا للتحويل بحرية؛ (2) أن يكون الخيار قابلا للتطبيق فورا؛ (3) لا يجوز أن يخضع الخيار أو الأسهم لأي قيود يكون لها تأثير كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار؛ و (4) استيفاء العوامل التالية: (1) قيمة السهم الخاضع للخيار قابلة للتأكيد؛ (2) احتمال الحصول على أي قيمة يمكن التحقق منها من هذا السهم زيادة أو تناقص. و (3) طول الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيار. قسم الخزانة: 1-3-8 (ب) (2) و (ب) (3).
وبوجه عام، فإن خيارات مثل إسو أو نسو تمثل حقا وليس التزاما بشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة. والبديل عن خيارات الأسهم هو إصدار "المخزون المقيد" وهو المخزون الذي يصدر فعلا لمقدم الخدمة ولكنه يصدر رهنا ببعض القيود. وللشركة نطاق واسع في تحديد القيود التي ستضعها على عمليات نقل الأسهم هذه. وتشمل بعض القيود الأكثر شيوعا المعايير القائمة على الأداء أو معايير الاستحقاق. ويمكن أن تستند هذه المعايير إلى أشياء من قبيل تجاوز الأهداف الاقتصادية للشركات المعلنة أو اشتراط أن يظل الموظف موظفا في الشركة لفترة معينة من الزمن. في سياق "الأسهم المقيدة"، يشير الاستحقاق إلى الوقت الذي لم يعد فيه هذا المخزون مستحقا من قبل الشركة من المتلقي. ولأغراض ضريبية، إذا تم استلام الأسهم مباشرة مقابل أداء الخدمات (أي دون إخضاعها للقيود)، فإنه يتم فورا إخضاع المتلقي للضريبة على الفرق بين قيمة السهم والمبلغ (إن وجد) المستلم تدفع لهذا المخزون. وفي مثل هذه الحالة، سيطلب من المتلقي دفع ضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية (تتراوح حاليا بين 10٪ و 35٪). ومع ذلك، إذا كان السهم عرضة "لخطر كبير من المصادرة" ثم، لأغراض ضريبية، تلقى المتلقي "الأسهم المقيدة". في هذه الحالات، سوف تطبق عواقب الضرائب في السنة الخاضعة للضريبة الأولى عندما تكون الفائدة في الأسهم هو إما أن لا تخضع "لخطر كبير من المصادرة" أو أنها قابلة للتحويل من أي خطر كبير من المصادرة التي تؤثر على المخزون. وفي هذه السنة الخاضعة للضريبة الأولى، يخضع المتلقي للضريبة إلى الحد الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للسهم المبلغ (إن وجد) المدفوع لهذا المخزون. يخضع هذا المبلغ الخاضع للضريبة للمعدل الضريبي العادي المطبق (يتراوح حاليا بين 10٪ و 35٪). وفي كلتا الحالتين، يمكن للموظف أن يتوقع دفع ضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية، سواء مباشرة في الحالة السابقة أو في تاريخ لاحق في الحالة الأخيرة. يجب أن يكون المتلقي على بينة من فخ الضرائب ممكن عند تلقي الأسهم المقيدة. حتى لو كان المتلقي يعترف فخ الضرائب، وكيفية التعامل معها بالضبط يبقى مشكلة لأن ما إذا كانت قيمة السهم سوف تزيد أو تنقص مع مرور الوقت، وما إذا كان سيتم تخليص الأسهم قبل أن يثبت مع الموظف لا يمكن التنبؤ بها بسهولة.
على سبيل المثال، النظر في قضية حيث تعطى الشركة تعويضا للموظف الذي يتضمن 100،000 سهم من الأسهم التي لها قيمة سوقية عادلة قدرها 1 دولار أمريكي للسهم الواحد في عام 2008 شريطة أن تخضع الأسهم للمصادرة الكاملة في حالة فشل الموظف في أي سبب للبقاء في توظيف الشركة لمدة خمس سنوات. وسيعتبر ذلك إصدارا "مخزونا مقيدا". وعلى الرغم من أن قيمة الأسهم تبلغ 000 100 دولار في تاريخ منحها في عام 2008، فإن الموظف لا يدين بضريبة قدرها 000 100 دولار في عام 2008 لأن المخزون معرض "لخطر كبير من المصادرة" (أي أنه يجب أن يظل عاملا الشركة لمدة خمس سنوات قبل سترات الأسهم). إذا استوفى الموظف متطلبات الخمس سنوات وارتفعت قيمة الأسهم إلى 1،000،000 دولار أمريكي، فإن الموظف سيكون سعيدا جدا، أي حتى 15 أبريل عندما أبلغ أنه سيتم إدراج 1،000،000 $ في دخله العادي في ذلك وذلك لأن الأسهم لم تعد خاضعة "لخطر كبير من المصادرة". وستكون الضريبة مستحقة سواء أكان دافعي الضرائب يبيع الأسهم أم لا. والمسألة المتعلقة ب "المخزونات المقيدة" هي عبارة عن "توقيت" في حالة أنه إذا كان السهم قد أدرج في دخل الموظف في عام 2008، فسيكون مسؤولا عن دفع ضريبة الدخل على الفور (بمعدلات الضرائب العادية) على 000 100 دولار. لم يتم تكبد أي التزام ضريبي إضافي حتى يتم التخلص منه في تاريخ مستقبلي. وعالوة على ذلك، إذا كان هذا التاريخ قد مضى على أكثر من سنة من إصداره، فسيتم فرض ضريبة عليه ككسب رأسمالي طويل األجل، وهو ما يمثل التزاما ضريبي أقل بكثير مما لو تم فرض ضريبة على معدل دخل عادي) بالمعدالت الحالية (.
ومع ذلك، تم تصميم القسم 83 من القانون لمعالجة هذا الوضع. ويسمح لدافع الضرائب الذي يتلقى "مخزونا مقيدا" (أي الأسهم الخاضعة "لخطر كبير بالمصادرة") بإجراء "المادة 83 (ب) من الانتخابات" التي يجوز لدافع الضرائب عند استلام المخزون أن يبلغ عنها من القيمة الحالية للسهم المستلم) 100،000 دوالر في المثال أعاله (على المبلغ المدفوع للسهم) إن وجد (الذي يخضع للضريبة بمعدالت الضريبة العادية في السنة المستلمة) 2008 في المثال أعاله (. بالنسبة للبند 83 (ب) الانتخاب لتكون صالحة يجب أن تستوفي متطلبات معينة، وليس أقلها هو أن الانتخابات يجب أن يتم في غضون ثلاثين يوما من نقل الأسهم. وبموجب القسم 3-1-2 (و) من لائحة الخزانة، لن توافق دائرة الإيرادات الداخلية إلا على إلغاء الانتخابات في الحالات التي يكون فيها الموظف خاطئا في حقيقة المعاملة (ويجب أن يتم هذا الطلب في غضون ستين يوما من وهو التاريخ الذي أصبح فيه خطأ الحقيقة معروف أولا). وبوجه عام، فإن الخطأ بشأن العواقب الضريبية لإجراء الانتخابات، أو عدم القدرة على دفع الضريبة، أو الاعتقاد الخاطئ بأن المخزون سيكون ممتنا ولا يرفض أو أنواعا مماثلة من الأخطاء لن يوفر أسبابا لإلغاء الانتخابات. وكما ذكر أعلاه، وفيما يتعلق بما إذا كانت قيمة السهم ستزداد أو تنخفض عندما لا يكون المخزون معرضا لخطر "كبير للمصادرة" وما إذا كان سيتم التخلي عن المخزون قبل أن يثبت أن الموظف هو عوامل تجعل فإن القسم 83 (ب) ينتخب أكثر من مقامرة. إذا كان السهم في المثال أعلاه يجب أن ينخفض ​​إلى $ 10 للسهم الواحد في السنة الخامسة، ثم دفع الموظف ضريبة الدخل (وحصرية ضريبة العمالة الاتحادية والولائية) على 100،000 $ عند إصدارها بدلا من مبلغ أقل من 10،000 $ في السنة الخامسة عندما سترات. كما أنه ليس مضمونا أن الموظف سوف يستوفي المتطلبات (مثل بقاء الموظف لمدة خمس سنوات) وفي هذه الحالة لا يسقط السهم أبدا ويدفع الموظف ضريبة على الأسهم التي لم يتلقها.
ومن الناحية العملية، كثيرا ما يغفل المتلقي العواقب الضريبية المترتبة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، والمكاتب الإحصائية الوطنية (نسو) والمخزون المقيد إلى حين فوات الأوان من أجل تطبيق التخطيط الضريبي الأكثر كفاءة. وتشمل هذه العوامل العملية الفترة الزمنية القصيرة المرتبطة عادة بالتفاوض وإبرام اتفاقات الاستخدام وإمكانية حدوث عواقب مالية سلبية شديدة بسبب عدم اعتراف المتلقي بالحاجة إلى استشارة محامي ضريبي في المرحلة المبكرة من العملية.
إخلاء المسؤولية القانونية: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة في طبيعتها. هو لأغراض إعلامية فقط ويقدم لمحة عامة عن بعض المبادئ القانونية. المعلومات المقدمة ليست مضمونة لتكون محدثة أو صحيحة. إن المعلومات الواردة في هذا القانون ليست مشورة قانونية، وليس المقصود بها. لا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ قرارات قانونية محددة، ولكن يجب عليك استشارة محام بشأن حالتك المحددة. ولا يؤدي تلقي هذا الإرسال و / أو قراءة المعلومات الواردة في هذا الإرسال إلى إقامة علاقة بين المحامي والعميل. وهناك حاجة إلى اتفاق مكتوب وموقع التجنيب للتمثيل.

أسواق أوكس للمشتركين والعقود المستقبلية.
خيارات التبادلات.
بوكس إكسهانج إكسهانج ليك.
101 أرش ستريت، سويت 610.
بوسطن، ما 02110.
الهاتف: (617) 235-2000.
400 جنوب لاسال شارع.
شيكاغو، إيل 60605.
هاتف: (312) 786-5600.
كبو بزكس خيارات الصرف.
(منشأة تداول الخيارات من كبو بكس إكسهانج، وشركة)
8050 محرك مارشال.
لينيكسا، كس 66214.
هاتف: (913) 815-7000.
400 جنوب لاسال شارع.
شيكاغو، إيل 60605.
هاتف: (312) 786-5600.
كبو خيارات إدغكس تبادل.
(منشأة تداول الخيارات من كبو إدغكس إكسهانج، وشركة)
8050 محرك مارشال.
لينيكسا، كس 66214.
هاتف: (913) 815-7000.
تبادل خيارات مياكس.
برينستون، نج 08540.
هاتف: (609) 897-7300.
برينستون، نج 08540.
هاتف: (609) 897-7200.
(منشأة تداول الخيارات من ناسداك بكس، وشركة)
واحد ليبرتي بلازا.
نيو يورك، ني 10006.
الهاتف: (212) 401-1000.
(منشأة تداول الخيارات من ناسداك جيمكس، ليك)
60 برود ستريت.
نيو يورك، ني 10004.
الهاتف: (212) 943-2400.
(منشأة تداول الخيارات من ناسداك أيس، ليك)
60 برود ستريت.
نيو يورك، ني 10004.
الهاتف: (212) 943-2400.
(منشأة تداول الخيارات من ناسداك مركس، ليك)
60 برود ستريت.
نيو يورك، ني 10004.
هاتف: (877) 473-9989.
(تسهيلات تداول الخيارات من سوق ناسداك خيارات، ليك)
واحد ليبرتي بلازا.
نيو يورك، ني 10006.
الهاتف: (212) 401-1000.
(منشأة تداول الخيارات من ناسداك فلكه، ليك)
1900 شارع السوق.
فيلادلفيا، با 19103.
هاتف: (215) 496-5000.
(منشأة تداول الخيارات من نيويورك الأمريكية، ليك)
نيو يورك، ني 10005.
الهاتف: (212) 656-3000.
(منشأة تداول الخيارات في بورصة نيويورك أركا، وشركة)
100 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
هاتف: (312) 960-1696.
أسواق العقود الآجلة.
كبو الآجلة للصرافة، ليك.
400 جنوب لاسال شارع.
شيكاغو، إيل 60605.
هاتف: (312) 786-5600.
1900 شارع السوق.
فيلادلفيا، با 19103.
هاتف: (215) 496-5000.
141 ويست جاكسون بوليفارد.
شيكاغو، إيل 60604.
هاتف: (312) 424-8500.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم مقابل الخدمات
يمكن الوصول إلى إصدار جديد من قائمة المراقبة هنا. قائمة الرغبات هي الخدمة التي تسمح لك لمراقبة الفرص الاستثمارية المحتملة في لمحة.
يقدم هذا القسم مواد تهدف إلى تثقيف مستثمري التجزئة في المملكة المتحدة وخارجها.
؛ ستوك سكرينر - استخدام لدينا الأسهم الحرة فرز لتوليد قوائم الأوراق المالية على أساس مجموعة واسعة من المعايير.
تحديد موقع وسيط - البحث في قائمة كاملة من الشركات الأعضاء في البورصة أذن للتجارة نيابة عنك في أسواقنا.
بورتفوليو & أمب؛ محاكاة التداول - ميزات جديدة وفرصة لمحاكاة مع المستخدمين المسجلين الآخرين باستخدام محاكي التداول.
؛ هيتمابس - إنشاء هيتمابس مخصصة التي يمكن تخصيصها على أساس المؤشرات والقطاعات.
تنبيهات البريد الإلكتروني - احصل على تنبيهات فورية ضد أهداف الأسعار والتغييرات، أخبار السوق أو التغييرات محفظة. تسجيل الدخول المطلوبة، سجل هنا مجانا.
نبذة عن الشركة - خدمة مصممة لتعطيك عرضا تفصيليا لأداء الشركة الماضي في المستقبل والمستقبل.
محفظة والمحاكاة التجارية.
محفظة & # 160؛ - النسخة الجديدة محفظة هو أفايلاب، كل ما تحتاجه لمراقبة الاستثمارات الخاصة بك.
مساعدة - عن أي شك حول لدينا محفظة أو محاكاة التداول.
؛ ترادينغ سيمولاتور - نيو ترادينغ سيمولاتور الإصدار متاح، أداة تعليمية لمحاكاة التداول.
تحديثات & # 160؛ - ما هو الجديد في محفظتنا الجديدة ونسخة محاكاة التداول.
أكاديمية مجموعة بورصة لندن هي مركز تدريب للتميز.
ونحن ملتزمون بتقاسم معرفتنا بالأسواق المالية العالمية، وهدفنا هو مساعدة المهنيين من المجتمعات المالية الدولية على تعزيز مهاراتهم المالية والإدارية وفهم المواضيع عبر مجموعة كاملة من أسواق رأس المال اليوم.
ونحن نقدم أيضا برامج مصممة خصيصا لأسواق الأوراق المالية والشركات والسلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

خيارات الأسهم مقابل الخدمات
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment