Tuesday 13 March 2018

نادكس استعراض إشارات التداول الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3bfa89c3a859fc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


محاولة لدينا 14 يوم - 14 $ محاكمة!


سوف تتلقى 14 يوما تقويميا من الوصول الكامل إلى.


إشارات ثنائية الولايات المتحدة المصممة لسوق ناديكس.


سيتم تحصيل رسوم منك بقيمة 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ثم 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا حتى يتم الإلغاء


ما الذي يجعل الإشارات الثنائية في الولايات المتحدة خاصة؟


يمكنك استخدام نادكس كوسيط الخاص بك - وسيط الولايات المتحدة الخيارات الثنائية الوحيدة المنظمة إشارات سريعة ودقيقة أرسلت في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة / تحديثات رسالة نصية الخاص بك الربحية والتاجر هو شاغلنا الوحيد - لا الولاء لأي وسيط يتم توفير إشارات في في الوقت الحقيقي 5 أيام في الأسبوع - يمكنك التجارة وقتما تشاء بأسعار معقولة بحيث يمكن لأي شخص الآن تحمل إشارات التداول المهنية.


حول إشارات التداول.


منذ فترة طويلة تم إنشاء الخيارات الثنائية كأبسط وأسهل طريقة للبدء في سوق الأسهم، الفوركس، أو تجارة السلع، ولكن تعلم كيفية أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صعبا.


جعلت خوارزميات تحليلات الإشارات الثنائية الأمريكية الملايين للتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم، والآن أنت أيضا يمكن كسب المال على الانترنت مع هذه التكنولوجيا المتطورة!


هذه الإشارات التجارية هي أسهل للقراءة ويمكن أن تجعل حتى أحدث تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.


الاشتراك وتلقي إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة / الرسائل النصية التحديثات.


مع إشارات متكررة على مدار اليوم ليس هناك مشكلة أبدا إذا كنت أفتقد إشارة حتى لو كنت مشغولا في العمل أو ببساطة فوق منام. سيكون هناك باستمرار المزيد من الفرص، حتى مجرد الجلوس والتمتع القهوة الخاصة بك في حين أن الأرباح لفة في!


تقنية.


ونحن قادرون على التنبؤ اتجاه السوق على المدى القصير مع دقة مذهلة في جميع الأسواق التي نراقبها بسبب مزيج من خوارزميات التداول والتقدم التكنولوجي الذي حدث في السنوات القليلة الماضية. وقد مكنتنا هذه التطورات التكنولوجية من إنتاج خدمة الإشارات الثنائية الأمريكية من خلال قوة وتطور برامجنا التنبؤية من الجيل التالي. نحن لا نهتم إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - يمكنك كسب المال في الاتجاهين.


الأسواق & أمب؛ الصكوك.


تتوفر إشارات التجارة لأزواج الفوركس التالية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، أوسشف، أودوس، أوسكاد، ورغب، أودجبي. ويمكن إضافة الأصول و / أو تغييرها دوريا تبعا لظروف السوق.


ملاحظة: سيتم إنشاء إشارات في المقام الأول لمرات انتهاء ساعة كل ساعة.


اطلع على مدى ربحية الإشارات الثنائية للولايات المتحدة خلال الثلاثين يوما الماضية!


راجع الرسم البياني أدناه لمعرفة مقدار الإشارات الثنائية الثنائية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.


وهنا ما عليك أن تحصل على عند الاشتراك.


1. إشارات ثنائية الولايات المتحدة لأزواج الفوركس الرئيسية تسليمها في الوقت الحقيقي.


2. يتم توفير إشارات في الوقت الحقيقي 5 أيام في الأسبوع.


3. إشارات متعددة على كل أصل من خلال كل دورة.


4. الوصول إلى منطقة الأعضاء لدينا مع نصائح قيمة ومعلومات.


5. تحديثات مدى الحياة لخدمة عند الاحتفاظ اشتراك نشط.


أسئلة مكررة.


ما هي الإشارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


ما أزواج العملات التي توفر إشارات ثنائي الولايات المتحدة إشارات لها؟


ما هي السماسرة التي توصي بها؟


هل يمكنني استخدام الإشارات على حساب تجريبي أم أحتاج إلى حساب حقيقي للبدء؟


كم من المال يمكنني جعل الخيارات الثنائية التداول باستخدام هذه الإشارات؟


كم من الوقت يستمر كل تداول؟


هل يتعين علي استخدام إستراتيجية محددة مع إشارات ثنائي الولايات المتحدة؟


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها في كل يوم من أيام السوق؟


ما هي الساعات التي يتم إرسال الإشارات إليها؟


ما مدى سهولة إعداد إشارات ثنائي الولايات المتحدة؟


كيف يمكنني الاستمرار في تلقي الإشارات بعد انتهاء التجربة المجانية؟


هل تقدم خدمة تجارة السيارات للإشارات الثنائية الأمريكية؟


ماذا عن دعم العملاء؟


حسنا، أنا مهتم. ولكن كم هو سهل للبدء؟


الاشتراك وتلقي إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة / الرسائل النصية التحديثات.


جعل التجارة مفصلة في حالة تأهب في ناديكس أو وسيط من اختيارك.


انتظر الصفقة الخاصة بك لإنهاء في المال والتمتع عوائد مذهلة على الاستثمار الخاص بك!


محاولة لدينا 14 يوم - 14 $ محاكمة!


سيتم تحصيل رسوم منك بقيمة 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ثم 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا حتى يتم الإلغاء


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. كليكبانك وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


30 دقيقة التاجر.


01/04/2018 - 16:00 إست.


30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


إشارات التداول سهلة.


الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.


قائمة التنقل الأولية.


دكسسيغنالس: الغش أو عظيم نادكس إشارة مزود؟ 3/5 (1)


دكسسيغنالس: الغش أو عظيم نادكس إشارة مزود؟


كنا نراقب دكسسينالز من قبل ماكس فايرو باهتمام كبير، ومع نتائجها المنشورة لشهر أغسطس 2018 مشيرا إلى أنها حققت معدل فوز بنسبة 92٪ على إشارات ناديكس الخاصة بهم، وكنت مفتون جدا لمعرفة ما كان عليه أن يقدم. هذا الاستعراض سوف ننظر في إشارات ناديكس، فضلا عن إشارات الخيارات الثنائية العامة التي أدخلت حديثا.


الإفصاح: قد نحصل على رسوم عمولة إذا قمت بالتسجيل من خلال أي من الروابط لدينا.


تحديث 2017/04/07 & # 8211؛ إشارات ديكس لا تزال مستمرة قوية ومن الجيد أن نرى أنهم قد تحديث موقعهم على الانترنت وأنها لا تزال نشر نتائجها. انطلاقا من أحدث نتائج إشارة التداول لديهم قد تحسنت كفاءتها.


ملخص مراجعة دكسسيغنالس.


مزعج متصفح النوافذ المنبثقة: لا وهمية ندرة عداد: لا دفع الممثلين الشهادات: لا أرباح مستحيلة الأرباح: لا يأتي عبر أصيلة: نعم دليل مقنع الأرباح: نعم إمكانية كونه عملية احتيال: 5٪ السعر: $ 1 لأول 30 يوما، ثم 197 دولارا في الشهر.


نادكس هو وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الوحيد المنظم تماما، وبقدر ما أستطيع أن أقول، دكسسيغنالس هي خدمة إشارة الوحيدة المخصصة لتوفير إشارات ل ناديكس، الذي يعمل بشكل مختلف تماما بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. في الواقع، مع كل وسيط الخيارات الثنائية الأخرى، لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو التدريب لفهم كيف يعمل، قد تحتاج بعض الوقت للتكيف مع كيفية عمل الخيارات الثنائية والربح منه، ولكن المبدأ الأساسي هو واضحة ومباشرة جدا. ليس كذلك مع ناديكس، تحتاج إلى مشاهدة أول زوجين من أشرطة الفيديو للتدريب ناديكس قبل أن تبدأ في الحصول على تعليق منه، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي دكسسيغنالس إلى الإنقاذ، وأنها تجعل من أبسط من ذلك بكثير وأقول لك متى افعل ما.


مع & # 8216؛ عادي "تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط أن تقرر ما إذا كان السوق هو الذهاب صعودا أو هبوطا من حيث هو حاليا، وتأخذ عامل الوقت في الاعتبار بقدر ما يتعلق انتهاء العقد. ومع ذلك، مع ناديكس، لديك طبقات متعددة من الصفقات المحتملة على مستويات مجموعة، ويمكنك اختيار واحد الذي هو إما على مقربة من السعر الحالي، أو واحد هو أبعد من ذلك. وكلما اقترب السوق من طبقة التجارة، أو & # 8216؛ العقد 'كما تشير إليها، كلما اقتربت من عائد 100٪. يمكنك حتى اختيار الذهاب للعقد الذي هو بالفعل في المال (إيتم)، ولكن بعد ذلك تنخفض إمكانات الربح الخاص بك ويزداد خطر الخاص بك بحيث يمكن أن ينتهي بك الأمر بسهولة مع الربح المحتمل من 15 $، ولكن خسارة الخسارة من $ 85. الحجة المضادة لهذا هو أن لديك على الأرجح قريبة من تغيير 85٪ من النجاح، لأن هذه هي الطريقة التي نادكس هياكل الحرف. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى معرفة ما تفعلونه.


أنا لن يذهب إلى البرنامج التعليمي ناديكس كله هنا، أنا فقط أردت أن أبرز أنه عند النظر في ناديكس، هو بالتأكيد ليست نفس النوع من منصة التداول كما ستحصل مع غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية. من ما رأيت، إذا كنت تستثمر الوقت لفهم كيف يعمل، التداول في ناديكس يمكن أن تكون مربحة جدا، وهذا هو المكان الذي أرى دكسسيغنالس كشريك محتمل لمساعدتك على التجارة.


ومن المثير للإعجاب أن دكسسيغنالس تنشر نتائجها في الطريقة التي يفعلونها، ولكنه أيضا يجلب لنا إلى المشكلة أرى مع دكسسيغنالس. نتائجها لشهر سبتمبر حتى الآن يظهر معدل الفوز من حوالي 50٪، وهو ليس جيدا على الإطلاق. وكانت آخر أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أوقات تداول صعبة للغاية، ولكن هناك خدمات الإشارات الأخرى التي فعلت أفضل بكثير، حتى خلال هذا الوقت.


أنا لا أعتقد أن دكسسيغنالس هو عملية احتيال، وأنها تأتي عبر أصيلة جدا، وإلى درجة & # 8216؛ غير مصقول 'كخدمة، والتي قد لا تكون بقعة جدا، ولكن أنا متأكد من أن التفاعل والدعم سوف الحصول على من هؤلاء الرجال سوف تكون جيدة. سوف أراقب دكسسيغنالس عن كثب المضي قدما.


إذا كنت تريد الاشتراك معهم، فانقر على الزر أدناه:


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


الإفصاح: قد يتم دفع أصحاب هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.


الناس نثق.


ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.


الخدمات الأعلى تقييما.


المشاركات الاخيرة.


CFTC-RESPECT.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


البحث في الموقع.


التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.


كفتك-احترام احترام المدونة. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في كفتك-ريسبكت.


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأمريكيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بالتبادل التجاري أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:


الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط بأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".


الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.


ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".


قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شروط الموقع وشروط الخدمة.


المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.


عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.


استعراض نادكس.


استعراض نادكس.


نادكس هو وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة، المملوكة من قبل شركة المشتقات التبادل ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة. ونظرا لكونها مرخصة للعمل في الولايات المتحدة وقبول التجار الأمريكيين قانونا، فقد جذبت نادكس الكثير من الاهتمام بالخدمة التي تقدمها.


تأسست في عام 2004، نادكس هي أيضا واحدة من شركات الوساطة طويلة الأمد التي تخدم قاعدة عملاء ضخمة مع فرص تداول الخيارات الثنائية محددة وفريدة من نوعها.


نادكس منصة التداول.


نادكس ثنائي خيارات التداول البرمجيات هو منصة تشغيل المتصفح، تعمل مع أي تحميل المطلوبة وتوفير تجربة تداول مهنية للغاية ومتسقة. نادكس على حد سواء وسيط الخيارات الثنائية والتبادل، وبالتالي فإن منصة يجب أن تكون فريدة من نوعها للتجار جدا مع توفير واجهة للتخصيص بشكل كامل. مع أكثر من مائة من الخيارات المعروضة، نادكس يقدم العديد من أسعار الإضراب ولا تظهر في الواقع العائدات المحتملة في النسب المئوية ولكن في عرض الأسعار / العرض المتاحة.


في حين أنه يمكن أن يكون مربكا للتجار الجدد، وخاصة إذا كانوا قد استخدمت منصات التداول الأخرى، ومنصة يمكن أن تتعلم بسرعة وسهولة التنقل بمجرد الحصول على فهم الأساسيات. أولا، هناك خيارات متاحة ل 25 مؤشرا المتاحة، جميع أزواج العملات الرئيسية والسلع بما في ذلك الذهب والفضة والنفط وأكثر من ذلك. هناك أسبوعيا، يوميا، خلال اليوم وخمس دقائق الخيارات، ولكن وقت انتهاء الصلاحية ليست بيان نهائي حيث أن جميع الخيارات قابلة للتداول في أي وقت!


وهذا يعني أن كما تبادل وسيط نادكس سوف تسمح لك للتجارة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها إذا كنت تريد، طالما هناك المشترين أو البائعين. ويسمح هذا من خلال منصة ملائمة وميزة الوصول المباشر إلى السوق مع تدفق البيانات المباشرة.


يسمح التجار الأمريكيين مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول حساب تجريبي مستقل مستقل حسابات الشركات المتاحة دعم العملاء السريع خيارات مصرفية جيدة، حتى بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة.


منصة التداول يمكن أن تكون ساحقة قليلا للمبتدئين.


بيناريز راتينغ:


أنواع الحسابات.


بينما نادكس تتطلع إلى توفير نفس الخبرة التجارية مع تكافؤ الفرص لجميع التجار. ومع ذلك، هناك ثلاثة أنواع الحسابات.


يمكنك فتح حساب تداول تجريبي مجاني تماما. هذا هو أسهل طريقة للتعرف على نادكس عرض ومنصة التداول، مع أي خطر على الإطلاق. فإنه يوفر 25،000 $ الرصيد المال الظاهري مع عدم وجود حدود زمنية لاستخدامه.


الحساب الفردي.


مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، يمكنك فتح حساب تداول المال الحقيقي. في حين أن جميع التجار الحصول على نفس الأصول والمكافآت، فضلا عن أدوات التحليل، وهناك فقط الاختلافات التحقق بين الولايات المتحدة والتجار الآخرين.


تروستس، بارتنيرشيبس، ليك's، كوربوراتيون أكونتس.


هناك أيضا فرصة لفتح حساب "الأعمال" كحامل لشركة، حيث لديك أيضا لتقديم وثائق التحقق التي تبين أنك مخول للتجارة كما هو مبين في البنود والشروط نادكس.


الخدمات المصرفية والمكافآت.


كما نادكس هو وسيط تنظيم صارم، انها ملزمة للحفاظ على ودائع التجار في حسابات منفصلة في البنك الخامس الخامس وبمو هاريس البنك. وهذا يوفر السلامة ويثبت كذلك موثوقية وسيط نادكس يمثل.


تختلف الودائع والسحب مرة أخرى إلى حد ما بالنسبة للتجار الأمريكيين وغير الأميركيين، حيث يمكن للأميركيين إيداعها من خلال عمليات التحقق من الأوراق، والتحويلات البرقية، والتحويلات المصرفية من أش، وبطاقات السحب الآلي. من هؤلاء، يمكن للتجار غير الأميركيين الذهاب مع إما بطاقات السحب الآلي أو التحويلات المصرفية.


بمجرد تسجيل حساب، تحتاج إلى الاتصال بدعم العملاء لجعل الودائع وأنها، تماما كما سحب، سريعة جدا وسهلة. أما التأخیرات المحتملة فقط فتتمثل في ودائع الشيكات الورقية، حیث یتعین بالفعل إزالة الأموال.


تقوم شركة ناديكس بمعالجة جميع عمليات السحب خلال يوم عمل، مع استثناء حيث يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي مدة تصل إلى سبعة أيام للظهور على حسابك. كما ذكر، لا تظهر نادكس عوائدك المحتملة في النسب المئوية لأنها لا تأخذ في الواقع أجزاء منه - أنها بدلا من اتخاذ رسوم 0،9 $ لكل وحدة حيث لا يمكن أن تتجاوز رسوم 9 $ في التجارة.


كما مكافأة إيداع نادكس يقدم أيام التجارة يشعرون، وبطبيعة الحال، وكلما إيداع أكثر "عطلة" أيام تحصل عليه. فمن الأفضل أن ننظر في العرض قبل إيداع، على أن تأخذ أفضل ميزة من ذلك.


دعم العملاء.


نحن نحب الختام جيدة استعراض الخيارات الثنائية وسيط مع جيدة دعم العملاء الملاحظة. أي تاجر من ذوي الخبرة سوف، بطبيعة الحال، نلقي نظرة فاحصة على ذلك حتى قبل التسجيل والإيداع مع وسيط كما انها علامة جيدة على الثقة وسيط والاتساق.


نادكس خدمة العملاء هو من الدرجة الأولى، مع فريق من ذوي الخبرة دعم العملاء الذي هو لطيف ورعاية وكفاءة. وهذا هو فقط لأعلى حسن المظهر يبحث، أشرطة الفيديو مفيدة، ويمكن الوصول إليها بسهولة معلومات عامة. قنوات الدعم متاحة عبر البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المجانية وعادة أي استفسارات في غضون ساعات.


في حين أن هذا هو ميزة كبيرة مع السماسرة المنظمة والمرخص لها، شهدنا قليلا اضافية من التفاني من قبل ناديكس التي سوف تجعل فعلا كنت تشعر أنها ترغب في أن تنجح. وبالتالي فإن الخدمة الشاملة هو جيدا مقربة في ذات جودة عالية وبمجرد أن تستخدم لمنصة فريدة من نوعها والميزات، نادكس يمكن أن تصبح بسهولة المفضلة لديك وسيط الخيارات الثنائية.


حول [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


تحقق أيضا.


اختيار وسيط الحق هي واحدة من الخطوات الأولى التي ينظر كل تاجر في & هيليب؛

No comments:

Post a Comment