Thursday 22 March 2018

متأكد النار التحوط فوريكسفاكتوري


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتداول معها.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.


متأكد من النار الفوركس التحوط إي تحميل مجاني.


لقد اشترى متأكد النار الفوركس التحوط إي وأريد أن استخدامه لتداول اليوم. حصلت على ملف الاستراتيجية قبل ثلاثة أشهر وحاولت تنفيذ في التعليمات البرمجية. لقد عرفت أن التنمية لا تزال جارية. يبدو لطيفا ولكن أفضل يعمل على حساب كبير. يمكنك بالتأكيد النار الفوركس التحوط إي لأي إطار زمني وأية عملة لأنه يتبع استراتيجية بسيطة. وتظهر بت أن لديها العديد من الخسائر بحيث يكون لديك لوضع إعدادات مربحة. أنا أعتبر إذا كان السوق يتحرك في نطاق ثابت، يمكنك الخروج مع حركة من 40-60 نقطة ويمكن أن تبدأ مع الكثير الجزئي 0.01.


على الرغم من أنه يعمل أيضا على $ 10K - $ 20K حساب. يجب أن تعرف أن هناك الكثير من إي & # 8217؛ ق في السوق. حتى تتمكن من جمع أي منتجات أخرى جيدة. قلت سابقا إنه ليس عملي. أحاول في الوقت الحاضر لترميز ذلك، ولا تزال تحاول تحسين. يمكنك إضافة الحد الكثير وتقليل المخاطر.


كنت موضع ترحيب في بلوق لدينا وتتردد في ترك تعليقاتكم واقتراحاتكم القيمة.


مصطلحات البحث الواردة:


ماجيك فكس الفورمولا متأكد النار إيا النار التحوط إي.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


مصنع الفوركس إي السعر مراجعة العمل.


رأيت إي & # 8211؛ سعر العمل الإله السمي. إلا أن بعض النقاط الذكية تفتقر إلى القدرة على إغلاق التجارة. فإنه يفتح التجارة (إما الاتجاه) مرة واحدة في تعديل القيمة (أعلى الشموع أو أدنى مستوى). وتنتهي الصفقة فقط ضحية وقف الخسارة أو اتخاذ الربح. إنشاء تعديل خلال هذا رمز الإله السامية لميزة الشرط أنه بمجرد أن تبدأ قيمة عكس التجارة المفتوحة ميكانيكيا مغلق ويتم فتح العلامة التجارية الجديدة التجارة في الاتجاه المعاكس.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


الآلهة السامية لا يصدق التي لا تخلق استخدام أي مؤشر معقول. بدلا من ذلك، وهذا يأتي عندما عمل سعر معين. تدرس من خلال ثمانية عشر التقويم الميلادي الشهر 1995 حتى التاسعة والعشرين الشهر شهر التقويم الميلادي 2017. انها كانت قادرة على تعديل $ 10، 000 وذلك إلى أحد عشر، 958، 183. سبعة وثلاثين. يجب عليك استخدام مؤشرات افتراضية معينة فقط في حالة الاستقرار الخاص بك هو حقا $ 10، 000. تغيير البعد مكل معين تبحث على الاستقرار هدية الخاص بك. نصح البعد مكل هو الصفر حقا. 01 لكل 100 دولار.


أولا وقبل كل شيء مع تب ضيق والمنظمات الإرهابية الأجنبية، وينبغي أن تعمل هذه إي في كل وضع القراد. أن هذا هو الشكر الوحيد للخروج من التجارة بسرعة كافية للاستيلاء على ربح صغير. واحد الذي وضع خلال هذا كمساعد في اختيار التمريض كان إضاعة جهوده. توظيف تيسي مع هذا الهدف ربح صغير كان متلازما مضيعة للوقت الخاص بك ولا شك لا يمكن تثبيتها. معدل الفوز التسعين ليس ذلك مذهلة بالنظر إلى أن المخاطر: المكافأة هي 10: 1. لدي حتى العديد من مناطق العد التي سوف تسليم البضاعة علاقة كمي الفوز المكافئ من خلال ديناميكية R: R، ولكن هم & # 8217؛ مربحة بشكل هامشي. أنا تعديلها إلى المشاركة في التمريض R: R 1: 1 وأن ​​مربع قياس لا يزال هامشيا وأيضا معدل الفوز حوالي خمسمائة.


و سوريفيري الفوركس التحوط استراتيجية الاستعراضات.


تقنية الفوركس التجاري أدناه هي فقط & # 8230؛ رهيبة. إذا كنت & # 8217؛ فاستعدت للتحقق من مخطط وحدد.


عندما يتجه السوق، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على بناء حزمة سوء المعاملة التقنية أدناه. إذا اضطررت إلى اختيار تقنية تجارية واحدة في العالم، قد يكون هذا هو واحد! تحقق من أن استخدام الموقف الصحيح التحجيم وإدارة النقدية مع هذا واحد وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 & # 8211؛ أن يبقوا الأمور واضحة، واسمحوا & # 8217؛ تفترض أن & # 8217؛ s لا تتكشف. فتح موطئ قدم في أي اتجاه تريد.


مثال: شراء صفر طن في واحد. بضع ثوان مرة واحدة وضع أمر الشراء الخاص بك، وضع أمر بيع.


ل 0.3 طن في واحد. التحقق من الأطنان & # 8230؛


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


2 & # 8211؛ إذا كان تب في واحد .6060 لا تصل، وأيضا قيمة يذهب إلى أسفل والوصول إلى مجموعة إرهابية أو تب في واحد.


ثم، أنت & # 8217؛ حصلت على ربح من ثلاثين نقطة نتيجة لوقف بيع قد أصبحت حيوية بيع النظام (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في الصفر. 3 الكثير. ثري & # 8211؛ ومع ذلك إذا كان يبدو أن تب والمجموعة الإرهابية في واحد .77070 & # 8217؛ ر و أيضا قيمة ترتفع مرة أخرى، وكنت قد حصلت على وضع أمر الشراء في الموقع في واحد 9830 تحسبا ل زيادة. في الوقت الذي تم فيه الوصول إلى وقف البيع وأصبحت أمرا حيويا لبيع صفر. 3 طن (الصورة أعلاه)، أنت & # 8217؛ حصلت على الفور وضع أمر الشراء لصفر. 6 طن في واحد. أربعة & # 8211؛ إذا كانت قيمة ترتفع ويضرب الجماعة الإرهابية أو تب في one.9860، ثم يمكنك وعلاوة على ذلك قد يكون الربح من ثلاثين نقطة.


5 & ​​# 8211؛ إذا انخفضت قيمة مرة أخرى في حين لم تصل أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع وقف بيع.


من أجل واحد. 2 الكثير، ثم أمر شراء ل 2. 4 الكثير، الخ & # 8230؛ مواصلة هذا التسلسل حتى تقوم بإنشاء الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4. هالف-دوزن & # 8211؛ خلال هذا المثال، أنا & # 8217؛ استخدمت 30/30/30 30 التكوين (تب 30 نقطة، إرهابي مجموعة ستين نقطة و التحوط المسافة.


من ثلاثين نقطة). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على بالإضافة إلى ذلك تسعى 15/30/15، 60/120/60. أيضا، سوف تكون قادرة على محاولة وتعظيم الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات. 7 & # 8211؛ الآن، وبالنظر إلى تتكشف، واختيار لمحاولة مع تتكشف جيدة مثل ور / أوسد. وعادة ما تتكشف هو ببساطة حول زوج من النقاط. تشديد تتكشف، والكثير من على ما يبدو لك & # 8217؛ ليرة لبنانية الفوز. أشعر أن هذا يمكن أن يكون & # 8220؛ أبدا تفقد مرة أخرى استراتيجية & # 8221؛! ببساطة السماح للتحرك قيمة إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال بناء الأرباح على أي حال.


طلبات البحث الشائعة:


سوريفير التحوط إي تعديل.


المشاركات الاخيرة.


بحث آخرون عن.


الاقسام.


الأشخاص الذين يبحثون عن.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


يوميا الفوركس.


المدونات التي تناقش حول الفوركس.


أفضل باتنر.


الأربعاء، 13 مايو، 2018.


لو ميجور إس كيو نو نوس إمبورتا هاسيا دوند فا إل بريسيو ني تينيموس كيو أديفينارلو، بيرو أكونسيجو وتيليزار إستا تنيكا إن مودو دي سوستيتوسيون a نيسترو ستوب لوس.


فيموس كومو فونسيونا إيست سيستيما:


1 - أبريموس أونا أوبيراسيون إن كوالكيير ديرتشيون كيو كويراس، o تو سيستيما تي دا سينال دي إنترادا.


إجيمبلو: أبريموس 0،1 لوتس a 1.9830. أونوس سيغوندوس ديسبوز دي راليزار لا أوردن دي كومبرا، كولوكاموس أونا أوردن بندينتي دي فينتا دي 0،3 لوتس a 1.9800. ميرا لا إيماجين.


إنتونسيس تندريموس أونا غانانسيا دي 30 بيبس، بورك لا أوبيراسيون بيندينت دي فينتا سي abrió أنتيس دي ألكانزار إل ستوب لوس، كون 0.3 لوتس.


التراكمي التحوط الفوركس إي.


ومع ذلك التعامل الحس السليم في إي الرئيسي لطيف بشكل لا يصدق، أن المسألة الأساسية، والمصممة لمثل هذا إي هو د التي ببساطة ببساطة اجتز هذا الحساب المصرفي مع الأسواق تتجه.


ومع ذلك، على وجه التحديد ما قد يأتي لتمرير عندما يستخدم الناس اثنين من مجموعات مرتبطة الفقراء ؟: أوسكاد جنبا إلى جنب مع أودوس.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وهناك الكثير من هذه في جميع أنحاء العالم تبديل متطابقة مع ذلك أنتيبود إلى بعضها البعض مكان الناس في جميع أنحاء العالم تحوط الآخر داخل الشرط التالي:


السماح الطبعة الأولية إي (من الصفحة الرئيسية) موقف بالضبط نفس التداول التوجيه متطابقة مع بالضبط نفس دقيقة متطابقة مع كل من تلك المجموعات سيمولتانوسلي، ومع ذلك دائما الحفاظ على معظم التداول تحلق لطالما هناك على الإطلاق أي ربح حساب مصرفي واثق. على الرغم من أن الارتباط المتعلقة مجموعات ليست حقا باستمرار 100٪ متطابقة، وسيلة للعثور على ثواني أن P / L يمكن شراؤها في جوانب ثقة مكان أكونتبروفيت يجب أن تغطي أثناء القيام بذلك اغلاق فقط عن كل التداول مع المكاسب. (على كل من هذه الأزواج)


يجب أن يكون أكثر سهولة الاستعمال وغير معقدة ثقة مجموعات مرتبطة المشاهير، في هذه الحالة كمثال نزدوسد: أودوس قد تكون مجموعات متفوقة. (ثم ​​الفكرة هي عادة تغيير هذا التوجيه في التداول التي تقع على زوج التحوط الخاص بك).


عبارات البحث الأخيرة:


تطور الفوركس آخر.


الاقسام.


تطور الفوركس ريكومندد.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment