Thursday 22 March 2018

خيارات التداول ثيتا


معلومات عن خيارات ثيتا.


خيارات ثيتا هي واحدة من الخيارات الهامة اليونانيين التي يمكن استخدامها لمساعدتك على التنبؤ كيف تتغير أسعار الخيارات فيما يتعلق بعوامل مختلفة. قيمة ثيتا هي اليونانية التي تشير إلى كيفية تغير سعر أحد الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية وأقرب.


إن القيمة الخارجية لعقد الخيارات سوف تتضاءل مع مرور الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء هذا العقد، وذلك بسبب آثار تسوس الوقت، و ثيتا هو في الأساس قياس تقديري لمعدل حدوث ذلك. من الناحية النظرية، قيمة ثيتا سوف اقول لكم كم سعر الخيار سوف ينخفض ​​على أساس يومي. في هذه الصفحة نقدم تفاصيل عن خصائص هذا اليونانية وشرح كيف يمكنك استخدامه.


خصائص ثيتا.


قيمة ثيتا من خيار يظهر أساسا مبلغ الدولار الذي سوف ينخفض ​​سعر خيار كل يوم، على افتراض أن جميع العوامل الأخرى لا تزال متساوية. خيار مع قيمة ثيتا من -01، على سبيل المثال، سوف تفقد $ 0،01 من سعره كل يوم بسبب تسوس الوقت. واحد مع قيمة ثيتا من -005 سوف تفقد نصف سنت من سعره كل يوم.


المكالمات ويضع كلاهما قيم ثيتا سلبية، لأنها على حد سواء تفقد القيمة الخارجية مع مرور الوقت بسبب تسوس الوقت. ومن الجدير بالذكر، على الرغم من ذلك، إذا كنت أكتب خيارات لاتخاذ موقف قصير عليها، ثم ثيتا سوف تعمل لصالحك. عندما يكون لديك عقود الخيارات، فإن انحلال الوقت له تأثير سلبي على قيمة العقود التي تمتلكها، ولكن عندما تكون قصيرا على الخيارات فإن تأثير تسوس الوقت له تأثير إيجابي.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على قيمة ثيتا: المال و طول الوقت حتى انتهاء. قيمة ثيتا هي عادة في أعلى نقطة عندما يكون الخيار هو في المال، أو قريبة جدا من المال. كما يتحرك الأمن الأساسي بعيدا عن سعر الإضراب، وهذا يعني الخيار هو الذهاب الى المال أو من المال، فإن قيمة ثيتا يحصل أقل.


فالعمق في خيار المال سيكون أقل قيمة خارجية ليتناقص، لأن السعر سيتكون من قيمة جوهرية في الغالب، وبالتالي فإن معدل الاضمحلال يميل إلى أن يكون أبطأ. وهناك خيار عميق من خيار المال سيكون أيضا أقل قيمة خارجية، ولكن لسبب مختلف. وكلما زاد من المال، قل احتمال وجوده في النهاية.


طول الفترة الزمنية حتى انتهاء الصلاحية يؤثر أيضا على قيمة ثيتا، حيث أن تأثير تسوس الوقت عادة يزيد كلما اقترب الخيار من انتهاء الصلاحية. قيمة ثيتا وعادة ما تحصل على أعلى وقت أقل هناك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن استثناء لهذا هو عميق للخروج من الخيارات المال.


كما ذكر أعلاه، عميق من خيارات المال عادة ما يكون القليل جدا من القيمة الخارجية، وبحلول الوقت انتهاء انتهاء إغلاق هناك مثل هذا المبلغ الصغير اليسار إلى الاضمحلال أن قيمة ثيتا ربما تحصل على أقل وأقل. ومن الجدير بالذكر أيضا أن قيمة ثيتا من خيار عادة ما تكون في نسبة مباشرة إلى قيمة غاما من هذا الخيار.


وضع ثيتا للاستخدام.


ثيتا أهمية خاصة للتجار عندما يستخدمون استراتيجيات التداول لسوق محايد، لأن هذه الاستراتيجيات عادة ما تستخدم على وجه التحديد لتحقيق الربح من آثار تسوس الوقت.


عند استخدام هذه الأنواع من الاستراتيجيات، فمن الضروري أن قيمة ثيتا الشاملة لموقفك هي في القيمة المناسبة بحيث يمكنك الاستفادة من القيمة الخارجية المتناقصة. إذا كان موقفك سوف يتأثر سلبا من خلال تسوس الوقت، فإنك سوف تعتمد على التحركات الاتجاهية في الأمن الكامن من أجل تحقيق الربح: مما يعوق الاستراتيجيات وجهة استخدام تلك الاستراتيجيات في المقام الأول ..


التجار الذين يستخدمون استراتيجيات للربح من التحركات اتجاهية كبيرة في الأوراق المالية الأساسية، و / أو يخططون لشغل المناصب على طول الطريق حتى لانتهاء الصلاحية، لا داعي للقلق كثيرا عن ثيتا. وفقدان القيمة الخارجية في هذه الصفقات هو في الأساس نفقات مباشرة لجعل التجارة، وينبغي تعويضها بالأرباح التي تحققت من التحركات الاتجاهية ذات الصلة.


دلتا هي أكثر أهمية بكثير في هذه الحالات، على الرغم من بطبيعة الحال، لا يوجد شيء أن تضيع عن طريق التحقق من القيم ثيتا المعنية واكتساب فكرة عن ما هي آثار تسوس الوقت من المرجح أن يكون.


ثيتا هي ذات الصلة جدا للتجار عندما يدخلون المواقف حيث أنهم يتوقعون حركات اتجاهية صغيرة في الأوراق المالية الأساسية خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا. من أجل تحقيق الربح من دخول هذه المواقف، فإن الكسب في القيمة الجوهرية يجب أن يكون أكبر من فقدان أي قيمة خارجية.


من الناحية المثالية، إذا كنت تكهنات على الحركات الصغيرة التي تريد أن تكون خيارات التداول التي لديها انخفاض قيم ثيتا بحيث تأثير تسوس الوقت لا يمحو أي الأرباح التي تقوم بها من تلك الحركات الصغيرة. هذا هو السبب في فهم هذه القيمة وما يعنيه مهم جدا.


خيارات ثيتا.


ما هو ثيتا في تداول الخيارات؟ ما هو تأثير ثيتا على الخيارات وما هي خصائص ثيتا؟


خيارات ثيتا - تعريف.


الخيارات تقيس ثيتا المعدل اليومي لاستهلاك سعر خيار الأسهم مع بقاء المخزون الأساسي راكدا.


خيارات ثيتا - مقدمة.


في شروط العاديين، ثيتا هو أن الخيارات اليونانية التي تخبرك كم سعر أحد الخيارات سوف تتضاءل مع مرور الوقت، وهو معدل تسوس الوقت من الخيارات الأسهم. انحلال الوقت هو ظاهرة معروفة في تداول الخيارات حيث تقلل قيمة الخيارات مع مرور الوقت على الرغم من أن المخزون الأساسي لا يزال راكدا. يحدث انحلال الوقت لأن القيمة الخارجية، والتي تعرف أيضا باسم قيمة الوقت، من الخيارات تتناقص مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وبحلول انتهاء الصلاحية، فإن الخيارات سيكون لها تماما أي قيمة إكسترنينيك وجميع خيارات خارج المال (أوتم) خيارات تنتهي بلا قيمة. ويقدر معدل هذا الاضمحلال اليومي على طول الطريق حتى انتهاء صلاحيتها من قبل قيمة خيارات ثيتا. خيارات فهم ثيتا هو في غاية الأهمية لتطبيق استراتيجيات الخيارات التي تسعى للاستفادة من تسوس الوقت.


خيارات ثيتا - الخصائص.


خيارات قيم ثيتا إما إيجابية أو سلبية. كل مواقف خيارات الأسهم الطويلة لها قيم ثيتا سلبية، مما يشير إلى أنها تفقد القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية. جميع مواقف خيارات الأسهم قصيرة لها قيم ثيتا إيجابية، مما يدل على أن الموقف هو اكتساب قيمة كما يقترب انتهاء الصلاحية.


خيارات قيمة ثيتا هي الأعلى في خيارات المال (أتم) وانخفاض تدريجيا لفي المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم) كخيارات إيتم و أوتم لديها أقل بكثير القيم الخارجية، وإعطاء القليل من اليسار إلى الاضمحلال. تعلم كل شيء عن خيارات المال.


في الدعوة المال ووضع خيارات تقاسم نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية لديها قيم ثيتا مختلفة. على عكس دلتا حيث هو نفس 0.5 لكلا على الدعوة المال ووضع الخيارات، الخيار ثيتا يختلف وفقا لتكلفة حمل الأسهم الأساسية.


خيارات ثيتا - الذي ينبغي أن تكون قلقة؟


خيارات ثيتا هو قياس مهم للغاية لتنفيذ استراتيجيات الخيارات المحايدة القائمة على ثيتا التي تهدف إلى الربح من الاضمحلال من قيمة خارجية أو تسوس الوقت. وتشمل استراتيجيات التداول هذه الخيارات المعروفة انتشار الدعوة كالندار وجميع المتغيرات. يجب على التجار الخيارات التي تستخدم هذه الخيارات استراتيجيات التداول التأكد من أن قيم ثيتا التجميعية لتلك المواقف إيجابية من أجل تحويل الربح.


خيارات ثيتا - بيان من تسوس الوقت.


خيارات ثيتا يقيس بالضبط كم من المال سوف يخسر الخيار مع الأسهم الأساسية الراكدة المتبقية على أساس يومي. عقد الخيار مع خيارات ثيتا من -0.012 سوف تفقد 0.012 $ كل يوم حتى في عطلة نهاية الأسبوع وعطلات السوق. هذا هو السبب في التجار الخيارات باستخدام استراتيجيات التداول خيارات محايدة الحب لوضع على هذه المواقف قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة حيث يحصلون على 3 أيام آمنة وخالية من الاضمحلال الأرباح. على العكس من ذلك، هذا يعمل ضد التاجر الذي اشترى هذه الخيارات الأسهم. إذا كان عقد الخيارات هذا ثيتا من -0.012 وسعر 1.40 $، فإن صاحب يعود بعد عطلة نهاية الأسبوع طويلة 3 أيام للعثور على سعر تلك الخيارات في 1.36 دولار بدلا من ذلك.


خيارات ثيتا - العلاقة مع خيارات غاما.


خيارات ثيتا يتناسب طرديا مع خيارات غاما. وارتفاع غاما، وارتفاع ثيتا. مخاطر عالية = مكاسب عالية. خيارات عالية تنتج غاما أرباحا أضعافا مضاعفة عندما يتحرك السهم بقوة ولكن يأتي أيضا مع ارتفاع ثيتا الذي يضعف سعر الخيار أسرع بكثير. إذا كان هذا التحرك الكبير المتوقع لا يحدث بسرعة، فإن الخيار قد تفقد الكثير من المال. لذلك، عندما يختار المرء مثل هذا الموقف خيار العدوانية، يجب على المرء أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار المخاطر العالية الناجمة بسبب ارتفاع خيارات ثيتا. هذا التوازن بين المخاطر المحتملة على المكافأة المحتملة هو في الواقع سائدا في كل جوانب تداول الخيارات. لا يوجد طعام غداء مجاني.


العوامل المؤثرة خيارات ثيتا.


2 العوامل الرئيسية تؤثر على قيمة الخيارات ثيتا. الوقت لانتهاء الصلاحية وخيارات المال. بشكل عام، خيارات ثيتا تنخفض مع خيارات تذهب أكثر وأكثر في المال (إيتم) / من المال (أوتم) وهو أعلى عند عند المال (أتم). خيارات ثيتا يزيد أيضا مع نهج انتهاء الصلاحية.


حساب الخيارات المجمعة ثيتا.


عندما يكون لديك محفظة مع العديد من الخيارات الأسهم المختلفة مواقف على سهم واحد، فمن المفيد أن تعرف كم تتأثر مجموع المحفظة الخاصة بك عن طريق تسوس الوقت. يمكنك القيام بذلك عن طريق تجميع إجمالي الخيارات ثيتا في محفظتك. عندما تكون الخيارات الإجمالية ثيتا سلبية، أنت تعرف أن محفظتك تعتمد على السوق تتحرك بسرعة جدا لصالحك من أجل إعادة الربح وعندما تكون الخيارات الإجمالية ثيتا إيجابية، وانت تعرف أن محفظتك سوف تفعل بشكل جيد إذا كان السوق لا يزال راكدا نسبيا .


في نموذج محفظة تداول الخيارات 1، فإن المحفظة ستستفيد إذا تحركت أسهم شيز بقوة لأن لديها خيارات التجميع ثيتا من -1.4، والتي هي قيمة سلبية. سوف تحتاج إلى حساب دلتا خيارات التجميع من أجل معرفة أي اتجاه للتحرك هو مطلوب لتحقيق الربح.


خيارات الإغريق: ثيتا المخاطر والمكافأة.


يمكن أن تسوس قيمة الوقت، ما يسمى "القاتل الصامت" من المشترين الخيار، ابتسامة قبالة وجه أي تاجر محدد بمجرد أن تصبح طبيعتها غدرا يشعر تماما. إن المشترين، بحكم تعريفهم، ليس لديهم سوى مخاطر محدودة في استراتيجياتهم مع إمكانية تحقيق مكاسب غير محدودة. في حين أن هذا قد تبدو جيدة على الورق، في الممارسة العملية في كثير من الأحيان اتضح أن يكون الموت بمقدار ألف تخفيضات.


وبعبارة أخرى، صحيح أنك يمكن أن تفقد فقط ما تدفعه عن خيار. ومن الصحيح أيضا أنه لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكن أن تخسر. وكما يعرف أي لاعب اليانصيب جيدا، وقليل من المال تنفق كل أسبوع يمكن أن تضيف ما يصل بعد عام (أو مدى الحياة) من عدم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى. للمشترين الخيار، وبالتالي، فإن الألم من تآكل ببطء رأس المال التجاري الخاص بك يحمي التجربة.


الآن، لكي نكون منصفين، من المرجح أن يواجه الباعة الكثير من الانتصارات الصغيرة، في حين الحصول على هدوء إلى شعور كاذب من النجاح، إلا أن فجأة تجد أرباحها (وربما أسوأ) طمس في خطوة واحدة قبيحة ضدهم.


يعود إلى قيمة انحطاط القيمة كمتغير خطر، ويقاس في شكل معدل (غير ثابت) من الاضمحلال، والمعروفة باسم ثيتا. قيم ثيتا دائما سلبية للخيارات الطويلة لأن الخيارات تفقد دائما قيمة الوقت مع كل علامة على مدار الساعة حتى يتم التوصل إلى انتهاء الصلاحية. في الواقع، بل هو حقيقة من الحياة أن جميع الخيارات الطويلة، بغض النظر عن ما يضرب أو ما الأسواق، وسوف يكون دائما قيمة الوقت صفر عند انتهاء الصلاحية. سوف ثيتا محو كل قيمة الوقت (المعروف أيضا باسم القيمة الخارجية) ترك الخيار مع أي قيمة أو درجة معينة من القيمة الجوهرية. القيمة الجوهرية ستمثل إلى أي مدى انتهت صلاحية الخيار في المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أهمية قيمة الوقت.)


كما ترون من نظرة على الشكل 7، فإن معدل الاضمحلال ينخفض ​​في أشهر العقد البعيدة. يسلط الضوء الأصفر المكالمات التي هي في المال والبنفسجي يضع في المال. على سبيل المثال، تحتوي مكالمات 110 كانون الثاني (يناير) على قيمة ثيتا بقيمة -7.58، وهذا يعني أن هذا الخيار يفقد 7.58 دولار في قيمة الوقت كل يوم. هذا المعدل من الاضمحلال ينخفض ​​لكل مرة الشهر 110 مكالمة مع ثيتا من -2.57. إذا كنا نفكر في قيمة الوقت على هذه المكالمات 110 كما لو أنها تمثل خيار واحد فقط يوليو، من الواضح أن معدل فقدان قيمة الوقت سوف يتسارع مع اقتراب موعد مكالمة يوليو تموز (أي معدل التسوس هو أسرع بكثير على الخيار بالقرب من انتهاء من مع الكثير من الوقت المتبقي على ذلك). ومع ذلك، فإن مقدار علاوة الوقت في الأشهر الخلفية أكبر.


لذلك، إذا كان المتداول يرغب في مخاطر أقساط وقت أقل ويتم اختيار خيار الشهر الخلفي، والمقايضة هو أن أكثر قسط في خطر من دلتا وفيغا المخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنك إبطاء معدل الاضمحلال عن طريق اختيار عقد الخيارات مع مزيد من الوقت على ذلك، ولكن يمكنك إضافة المزيد من المخاطر في مقابل بسبب ارتفاع الأسعار (رهنا المزيد من الخسارة من حركة سعر خاطئ) ومن وهو تغير سلبي في التقلبات الضمنية (نظرا لارتفاع الأقساط المرتبطة بارتفاع مخاطر فيغا). في الجزء الثامن من هذا البرنامج التعليمي أكثر حول التفاعل بين اليونانيين ومناقشتها وتحليلها.


استراتيجيات الخيارات المشتركة لديها موقف علامات ثيتا التي هي سهلة لتصنيف، حيث أن بيع أو صافي استراتيجية بيع سيكون دائما موقف إيجابي ثيتا في حين أن شراء أو صافي استراتيجية شراء سيكون دائما موقف سلبي ثيتا، كما هو مبين في الشكل 8.


تفسير ثيتا (سواء الموقف وغير موقف ثيتا) هو واضح. وبالنظر إلى ثيتا أفقيا عبر الوقت ورأسيا على طول سلاسل السعر الإضراب لأشهر مختلفة، ويظهر أن الاختلافات الرئيسية في ثيتاس داخل مصفوفة من أسعار الإضراب تعتمد على الوقت لانتهاء الصلاحية والمسافة بعيدا عن المال. يتم العثور على أعلى ثيتاس في المال وأقرب إلى انتهاء الصلاحية. وأخيرا، يتم عرض موقف ثيتا للاستراتيجيات الشعبية في شكل الجدول.


ثيتا.


الخيار ثيتا هو قياس انحلال الوقت الخيار. و ثيتا يقيس المعدل الذي الخيارات تخسر قيمتها، وتحديدا قيمة الوقت، كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. يعبر ثيتا من أحد الخيارات بشكل عام عن رقم سالب، وهو المبلغ الذي ستنخفض قيمته كل يوم.


وهناك خيار الاتصال مع السعر الحالي من 2 $ و ثيتا من -0.05 سوف تشهد انخفاضا في السعر من 0.05 $ في اليوم الواحد. لذلك في غضون يومين، سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 1.90 $.


مرور الوقت وآثاره على ثيتا.


الخيارات على المدى الطويل لديها ثيتا ما يقرب من 0 لأنها لا تفقد قيمة على أساس يومي. ثيتا هو أعلى لخيارات المدى القصير، وخاصة في خيارات المال. هذا واضح جدا مثل هذه الخيارات لديها أعلى قيمة الوقت، وبالتالي يكون أكثر قسط لتفقد كل يوم.


على العكس من ذلك، ثيتا ترتفع بشكل كبير كما خيارات قرب انتهاء الوقت مع انحلال الوقت هو في أعظم خلال تلك الفترة.


التغيرات في التقلب وآثاره على ثيتا.


وبوجه عام، فإن خيارات الأسهم ذات التقلبات العالية لديها مخزونات أعلى من مخزونات التقلبات المنخفضة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة القيمة الزمنية لهذه الخيارات أعلى مما يجعلها تفقد المزيد في اليوم.


الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين ثيتا الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم ولها 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تعلم كيفية الربح من ثيتا عند تداول خيارات سبس.


كما نوقش في المقالة الأولى، "الإمكانات المخفية للتعلم كيفية التجارة سبس وخيارات الذهب" وأشرت إلى أن هناك العديد من المبادئ الأساسية التي يجب أن يتقن قبل الأرباح يمكن تحقيقها عند خيارات التداول. عادة ما يتخطى التجار المبتدئون النقاش حول "الإغريق" ويخشون على التقلب فقط لمشاهدة رؤوس أموالهم التجارية الثمينة تختفي.


كما وعدت، هذه المادة والمقالات المستقبلية سوف تناقش الإغريق لأنها تتصل خيارات التداول بطريقة نأمل الجميع قراءة هذا يمكن أن نفهم. في حين أن هناك أكثر من عشرة رموز اليونانية التي ترتبط مباشرة التسعير الخيار، يجب أن يكون تاجر الخيار قادرا على توضيح واضح وفهم 4 من الرموز اليونانية القديمة والاختراع الإنجليزية واحدة. (فيغا ليس رمزا اليونانية الحقيقية-ابحث عنه!)


رموز اليونانية الأساسية الخمسة التي هي حاسمة من أجل فهم هي كما يلي، في أي ترتيب معين: دلتا، ثيتا، فيغا، غاما، & أمب؛ رو. معظم التجار الخيار المخضرم لديهم فهم سليم دلتا، ثيتا، فيغا، & أمب؛ غاما. رو ليس ما يقرب من المعروف جيدا، ولكن أي شخص الذي درس الاقتصاد القياسي من أي وقت مضى، نماذج التسعير الخيار، أو درس التمويل التطبيقي يعرفون جيدا أيضا أهمية رو. لالاستفسار العقول، رو تدابير حساسية لأسعار الفائدة الحالية.


مقال اليوم هو الذهاب الى التركيز على رمز اليونانية ثيتا. حتى الآن العديد من القراء قد يتساءل لماذا أنا رسملة باستمرار الرموز اليونانية، والسبب هو لأنها هي الحرجة. التعريف التقني ل ثيتا المشتقة مباشرة من ويكيبيديا عند تطبيقها على الخيارات هو كما يلي:


ثيتا - & ثيتا؛ ، يقيس حساسية قيمة المشتقة بمرور الوقت: "تسوس الوقت".


انحلال الوقت (تسوس ثيتا) ذو أهمية حاسمة عندما يحاول تاجر الخيارات تحديد و / أو تخفيف المخاطر. وهناك جزأان يدرجان في سعر عقد الخيار: القيمة الخارجية (المكون الرئيسي للقيمة الخارجية هو ثيتا؛ والآخر هو تقلب ضمني) والقيمة الذاتية التي ستكون مقدار المال الذي سيكتسبه المتداول إذا مارس خيارا حالا. وهناك عدد كبير من المؤلفين الذين يتفهمون حول خيارات الحصول على المحاصرين باستخدام المصطلحات مثل الجوهري والقيمة الخارجية التي تعمل فقط لخلط معظم التجار الخيار المبتدئين أكثر من ذلك. أنا أرفض استخدام تلك الكلمات في كتابي كما أجد لهم أن تكون مرهقة ويمكن إجراء تداول الخيارات أكثر صعوبة مما يجب أن يكون.


ثيتا والتضمير الوقت هي مرادفات عند مناقشة الخيارات. طريقة سهلة لتذكر التطابق هو أن كلمة الوقت يبدأ مع "T" كما يفعل ثيتا. إذا كان التاجر يملك المكالمات أو يضع خارج أي نوع من الانتشار، فإنها تتعرض تماما إلى الوقت الاضمحلال (ثيتا) وعقد الخيار أقرب إلى انتهاء الصلاحية، والقيمة الزمنية للعقد يتضاءل. هذا يرافق مع عدم احتساب التقلبات الضمنية (التي ستناقش في المستقبل) هي الأسباب الأساسية لماذا الكثير من الناس يفقدون المال عند تداول الخيارات.


تماما كما ثيتا يمكن أن يكون أسوأ العدو تاجر الخيار، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم محرك الربح. إذا قام تاجر الخيارات ببيع عقد خيار لفتح الصفقة، فإن تاجر الخيارات يستخدم ثيتا كوسيلة للربح أو كوسيلة لخفض تكلفة الفارق. في حين أن هذه المادة لن تنفق طن من الوقت مناقشة مختلف تقنيات انتشار الخيار، في المستقبل سوف نناقشها بالتفصيل. عند هذه النقطة، ونحن نحاول فقط أن نفهم أن ثيتا يمثل الوقت تسوس سعرها إلى خيار.


ومن المهم أيضا أن نفهم أن ثيتا (تسوس الوقت) ليست خطية في مسار الوقت من حياة خيار ويسرع بسرعة في الأسبوعين النهائيين قبل انتهاء الخيار. الوقت السريع الاضمحلال النهائي أسبوعين قبل انتهاء يقدم العديد من الطرق لدفع الربحية، ولكنها يمكن أن تمثل أيضا مخاطر لا مثيل لها. في حين أن هذه المادة هي مجرد مقدمة ل ثيتا، فإن المادة التالية في وقت لاحق هذا الأسبوع مواصلة مناقشة الاضمحلال الوقت.


وبما أننا نناقش ثيتا، اعتقدت أنه سيكون من المنطقي لمناقشة التجارة أخذت الأسبوع الماضي والتي تستخدم ثيتا كمحرك الربح. في الآونة الأخيرة مجموعة متنوعة من المؤشرات الأساسية والأسهم و إتف لديها خيارات تنتهي صلاحيتها أسبوعيا. انتهاء أسبوعي يعجل ثيتا ويعطي الخيار التجار سيارات إضافية لتحقيق الأرباح.


في حين أن معظم الأسهم أو العقود الآجلة التجار قد تخجل من الرسم البياني مثل هذا، تاجر الخيار لديه القدرة الفريدة على وضع تجارة احتمال كبير. اعتقدت أن السوق سوف تتوقف حول منطقة سبس 1130 لذلك بحثت عن التجارة التي من شأنها الاستفادة من الخيارات الأسبوعية سبس. تنتهي صلاحيات سبس الأسبوعية استنادا إلى سبس الجمعة مفتوحة. مع تداول سبس حوالي 1124، وضعت على انتشار الائتمان الدعوة التي تستخدم تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي.


وشمل الإعداد الذي استخدمته بيع مكالمة 1150 سبس وشراء استدعاء 1175 سبس، والذي يعرف أيضا باسم انتشار الائتمان الرأسي. تلقيت 100 دولار (1.00) لمكالمة سبس 1150 واشترت المكالمة 1175 مقابل 20 دولار (0.20). ويمثل الربح البالغ 80 دولارا أمريكيا أقصى ربح لكل عقد يباع. وكمثال على ذلك، إذا وضعت هذه التجارة باستخدام خمسة عقود لكل جانب، فإنني سأحصل على ربح قصوى قدره 400 دولار. وكان احتمال النجاح في الوقت الذي وضعت هذه التجارة حوالي 78٪ على أساس التوزيع الطبيعي للسعر من السعر الأساسي.


مباشرة بعد وضع التجارة أنا استخدمت أمر وقف مؤقت من شأنه أن أغلق صفقتي تماما إذا وصلت سبس إلى منطقة 1135.17. في الأساس، كانت الخسارة القصوى التي لا تشملها العمولات محدودة بحوالي 60 دولارا أمريكيا للعقد الواحد بحد أقصى قدره 80 دولارا لكل عقد على افتراض أننا لم نحصل على فجوة كبيرة مفتوحة.


في الأساس، إذا بقيت سبس أقل من 1135.17 لمدة يومين وفتح يوم الجمعة دون مستوى 1150 سوف بلدي الصفقة تصل إلى الربحية القصوى. هذه هي الصفقة التي وضعت في الواقع بعد ظهر يوم الثلاثاء، ولكن خرجت من الموقف قبل اختتام يوم الخميس بسبب تقرير الوظائف الوشيك الذي كان من المقرر أن يخرج صباح الجمعة. تمكنت من جمع أكثر من 60٪ من القسط المباع لكل عقد (80 $) الذي جاء إلى حوالي 45-50 $ لكل جانب. وبخطر قدره 000 1 دولار على أساس مستوائي، كان من الممكن أن تحقق التجارة مكاسب صافية تبلغ نحو 750 دولارا في أقل من 3 أيام.


نأمل أن يوضح هذا المثال الأساسي خيارات الأرباح المحتملة يمكن أن تنتج إذا تم تداولها بشكل مناسب مع مخاطر محددة بوضوح في حين وجود محطات الثابت في المكان. هذه التجارة حققت ربحا طيبا، ومع ذلك كان عرضة للفجوة مفتوحة، وبالتالي حافظت على موقف صغير نسبيا للتخفيف من بلدي المخاطر الشاملة. كما هو الحال دائما، يجب على المتداول أن يرى المخاطر المحتملة من جميع الزوايا والاستفادة من مبادئ إدارة الأموال المناسبة عند تحديد مقدار رأس المال للمخاطر. في الختام، وسوف أترك لكم مع موسى الثاقبة من تاجر الشهير جيسي ليفرمور، "خسارة لا يزعجني بعد أن أعتبر".


الكاتب: كريس فيرميولن.


رئيس نظم ألغوترادس.


10126 هوي 126 إيست، ر # 2.


كولينغوود، أون، L9Y 3Z1.


كريس فيرميولن، مؤسس شركة ألغوترادس سيستمز.، هو محلل تقني سوقي معترف به دوليا وتاجر. شارك في الأسواق منذ عام 1997.


مهمة كريس هي مساعدة زبائنه على تعزيز أدائهم الاستثماري مع الحد من تعرض السوق وتقلب المحفظة.


كريس هو أيضا مؤسس ثيغولداندويلغوي، التعليم المالي وخدمة الرسائل الإخبارية الاستثمار. كريس هو المسؤول عن أبحاث السوق والتنبيهات التجارية للنشر النشرة الإخبارية.


من خلال سنوات من البحث والتجارة ومساعدة الآلاف من المستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم. وقد قام بتصميم نظام تداول آلي خوارزمي لمؤشر S & أمب؛ P 500 الذي يحل أكبر مشكلة للعميل فيما يتعلق بالاستثمار في سوق الأسهم: القدرة على الربح في كل من السوق المتصاعدة والسقوط.


وتسمح أنظمة التداول الآلي في شركة أغوغرادس للأفراد بالاستثمار باستخدام أي من الصناديق المتداولة في البورصة أو عقود العقود الآجلة الصغيرة إس. وهي مدعومة من قبل العديد من شركات الوساطة الرائدة بما في ذلك:


وهو مؤلف كتاب شعبي "التجارة التقنية إتقانها - 7 خطوات للفوز مع المنطق." كما تم عرضه على غلاف مجلة أملغاترادر، مجلة الآجلة، الذهب النسر، الملاذ الآمن، الشارع، كيتكو، الإحساس المالي، ديك ديفيس الاستثمار دايجست وعشرات من المواقع المالية الأخرى. قائمة علاقاته الشخصية والمهنية تقترب من 25،000، والناس الذين يربطهم ويشارك هو البصيرة السوق مع من شغفه للتداول.


كريس هو خريج كلية سينيكا حيث تخصص في إدارة العمليات التجارية.


يتمتع كريس ركوب الزوارق، ركوب الأمواج، ركوب الدراجات الجبلية، وصيد الأسماك ولديه رخصة الطيارين خفيفة. وهو يقيم في منطقة تورونتو مع زوجته كريستين وطفلين.

No comments:

Post a Comment