Tuesday 6 March 2018

مؤشر حجم العملات الأجنبية أواندا


مؤشر حجم الفوركس أواندا
وتستخدم مؤشرات الحجم لتحديد اهتمام المستثمرين بالسوق. ويشير ارتفاع الحجم، وخاصة بالقرب من مستويات السوق الهامة، إلى بداية محتملة لاتجاه جديد، في حين يشير انخفاض حجم التداول إلى عدم اليقين لدى التجار و / أو عدم الاهتمام بسوق معينة.
تمثل بيانات فوركس فولوم إجمالي عدد الاقتباسات للفترة الزمنية المحددة.
مؤشرات حجم تداول الفوركس:
تسارع مؤشر مؤشر تسھیل السوق حجم تدفق تشیکین (سمف) مؤشر تراکم حجم التذبذب مؤشر التذبذب (بفو) مؤشر حجم التداول (أوب) مؤشر تدفق المال (فواب) فواب (متوسط ​​السعر المرجح)
منهجية استخدام مؤشرات الحجم.
عندما يزيد حجم أنه يشير إلى اهتمام متزايد في السوق، وبالتالي فإنه قد تعزز الاتجاه الرئيسي أو بدء اتجاه جديد.
عندما يقل حجم التداول فإنه يشير إلى أن الفائدة في السوق آخذة في الانخفاض، الأمر الذي يتطلب إما عكس الاتجاه أو توطيد السوق مؤقتا؛
زيادة مفاجئة وقوية في حجم قد يشير إلى انعكاس القادمة، في حين أن الانخفاض التدريجي في حجم قد لا تزال مدعومة من التحركات السعر السريع.
تاجر.
كيف يمكن حساب حجم الفعلي إذا لم يكن هناك موقع مركزي، كيف هم لتتبع أوامر جلبت وبيعها.
FxIndicators.
ولا يمكن حساب الحجم على أساس عدد العقود المتداولة وحجم تلك العقود حيث أن سوق الفوركس لا مركزية بطبيعتها. يتم احتساب حجم على أساس القراد الأسعار. 1 القراد هو 1 وحدة التخزين. كما يتغير السعر ذهابا وإيابا، ويضيف حجم يصل. ارتفاع حجم سوف يكون الكثير من هذه التحولات القراد بسيطة، في حين انخفاض حجم - القليل جدا.
لقد تم التداول في الأسهم على مدى السنوات ال 7 الماضية باستخدام فقط السعر والحجم و أوبف وأنها عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. سؤالي هو، هل هذا النوع من التحليل يعمل أيضا في الفوركس؟
FxIndicators.
نعم. يستخدم الفوركس نفس المنهج الفني لتحليل حجم التداول.
تاجر.
هناك مؤشر حجم مهم لا يظهر في القائمة: مؤشر تسهيل السوق. أنا استخدامه في العام الماضي في بالنسبة لي، هو أفضل مؤشر حجم في السوق، لأنه يأخذ في الاعتبار ليس فقط نقاط تذبذب تراكم ولكن أيضا كثافة الاختلاف في كل حركة من كل حركة من سعر المؤشر. جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات الأخرى لقياس الاتجاه والزخم وبعد ذلك لديك نظام التداول مستقرة جدا.
FxIndicators.
شكرا لك، تم إضافة المؤشر.
لقد نظرت في كل مكان لمؤشر تدفق المال تشايكين ولا يمكن العثور على أي شيء!
المرة الأولى لقد فشلت في العثور على ما كنت أبحث عنه.
يمكنك مساعدة الرجاء؟
FxIndicators.
شكرا جزيلا ل cmf_v1.mq4.
هل لديك مؤشرات لرينكو ونقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل؟
ما هو أفضل مؤشر لكشف النقاط المحورية؟
FxIndicators.
ويجري حاليا إعداد مؤشرات رينكو. لا يمكن ضمان التاريخ. نقطة والشكل ليس لدي، آسف.
هل هناك مؤشر حجم سيعطيني شراء / بيع المعلومات؟ وأنا أدرك أن مؤشر حجم يستند إلى معلومات القراد، ولكن هناك حتى الآيات أسفل المعلومات القراد المتاحة؟
FxIndicators.
مؤشرات مكتوبة مخصصة قادرة على توفير إشارات شراء / بيع، إذا كان هذا ما تعنيه.
عذرا، ليس لدي مؤشرات الحجم هذه في مجموعتي.
يمكنك يرجى أيضا إضافة فواب (حجم الوزن أفاراج السعر)؟
FxIndicators.
نعم شكرا لك. وأضاف إلى القائمة، ولكن سيكون لديك لدراسة ذلك نفسي أولا.
هل هناك أي حجم صاعد أو هبوطي.
يمكن أن يرشدني شخص ما كيفية تثبيت هذا المؤشر.
FxIndicators.
لعرض مؤشر حجم بسيط في MT4 استخدام كترل + L أو الماوس الأيمن فوق أي مكان على الرسم البياني وحدد "مجلدات".
مؤشرات حجم الهبوطي / الصعودي؟ لا، لم يكن لديك معلومات عن تلك، آسف.
ما هي أفضل مؤشرات قراءة السلع؟
محمد إدريس.
كيفية حساب أوبف.
يمكن أن تعطيني ش "الاختلاف أسوأ"، أوسما الاختلاف، الاختلاف رفي أو حجم الاختلاف بلز تعطي كل تلك. ثنكس برافين.
تاجر.
تبحث عن مؤشر حجم سوينغ. أكا ويس ويف، لكنه يتقاضى 500 دولار للمؤشر. لا يمكن تحمله الآن.

ضع علامة على مجلدات المؤشر.
ويفترض العديد من تجار الفوركس عدم وجود حجم في سوق الصرف الأجنبي. وأنها ستكون صحيحة. ليس هناك تبادل مركزي، ليس بعد على أي حال. وحتى لو كانت هناك، ماذا سيقدم التقرير؟
ما هو هناك ولكن هناك نشاط، وهذا هو التقاط حجم القراد. بعد كل شيء، وحجم هو ببساطة عرض النشاط، والمشترين والبائعين في السوق. لذلك للنشاط قراءة حجم، والنشاط قراءة حجم & # 8211؛ بسيط. منصة MT4 يسلم البيانات القراد الذي يعرض مؤشر الكم وحدات التخزين ثم يعرض بطريقة أكثر أناقة ومفيدة.
أولا، مؤشر يرسم قضبان حجم نفس لون الشموع على الرسم البياني. هذا يعني أنك يمكن أن تطابق بسرعة الأسعار والحجم حجم معا. إذا كنت تتداول باستخدام حجم والسعر، وهذا أمر حتمي. سوف يعتمد التحليل الخاص بك على تفسير سريع لعلاقة سعر السعر.
ثانيا، يطبع المؤشر مستوى ديناميكي استنادا إلى البيانات اليومية، مما يتيح لك صورة فورية عما إذا كان حجم عالية، متوسطة أو منخفضة في الإطار الزمني المحدد. مرة أخرى، وهذا أمر ضروري لتحليل صحيح ديناميكية حجم السعر. في نهاية المطاف، ما هو متوسط ​​الحجم في دورة لندن، قد يكون حجم كبير في الدورة الآسيوية. المستوى الديناميكي يكشف هذا على الفور على المؤشر، مما يساعدك على جعل الشعور من أعلى وأدنى من كل شريط حجم.
تجدنا على شبكة الإنترنت.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تجارة السلع.
الأسهم التجارية.
تابعني على تويتر.
منصات التداول لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مشاعر سوق الفوركس.
مع مثل هذا الحجم الكبير من الصفقات تجري وغالبية منهم يجري المضاربة، من المهم جدا أن يكون لها ميزة عند تداول سوق الفوركس.
التحليل الأساسي يمكن أن يعطي نظرة عامة على اتجاه زوج العملات والتحليل الفني يمكن أن تساعد على تحديد الاتجاهات والانتكاسات.
الشيء الرئيسي المفقود هو واحد من أهم جوانب أي استراتيجية التداول الذي هو تحليل معنويات السوق.
تحليل مشاعر السوق سوف تظهر لك كم من التجار في موقف طويل، كم من التجار في موقف قصير وحجم هذه المواقف.
عندما كنت تعرف ما غالبية مواقف التجار هي وكمية من حجم هذه المواقف، يمكنك التنبؤ بدقة في أي اتجاه السوق سوف تتحرك.
مؤشر ثقة سوق الفوركس.
سوف مؤشر ثقة السوق الفوركس تظهر لك كمية من التجار الذين طويلة أو قصيرة ومقدار حجم التداول في هذه المناصب.
تم تطوير المؤشر ل ميتاترادر ​​4 ويعرض بصريا بيانات معنويات السوق من أزواج العملات متعددة على رسم بياني واحد. مع هذه البيانات يمكنك الحصول على ميزة كبيرة على كل من التجار الآخرين، ويمكن بسهولة العثور على الظروف القاسية لدقيقة جدا إشارات التداول مناقضة.
يمكن استخدام مؤشر ثقة سوق الفوركس قائما بمفرده أو مقترنا بأي تحليل فني وأساسي آخر. ومن قطعة المفقودين من اللغز الذي تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
مؤشر ثقة السوق الفوركس يستخدم البيانات التي تم جمعها في الوقت الحقيقي من ميفسبوك التي لديها قاعدة بيانات مع الآلاف من تجار الفوركس الذين يتداولون بنشاط على حسابات حقيقية. حجم التداول المشترك لهؤلاء التجار هو في المليارات. هذا يعطي بيانات قوية جدا لإجراء تحليل دقيق ودقيق محدث لسوق العملات الأجنبية مع مؤشر ثقة سوق الفوركس.
ميفسبوك الاحصاءات ملخص الاحصائيات - كمية هائلة من مواقف التداول وحجم.
كيف يعمل؟
مؤشر ثقة سوق الفوركس الميزات الرئيسية.
عرض مرئي على الرسم البياني.
قصيرة مقابل حجم طويل.
المراكز القصيرة مقابل المراكز الطويلة.
متوسط ​​السعر القصير / الطويل.
تصفية من قبل المتطرفة.
تنبيهات على أقصى الحدود.
معلومات الوقت الحقيقي.
استراتيجية تداول مؤشر ثقة سوق الفوركس.
مشاعر سوق الفوركس متضاربة التداول.
مشاعر ثقة سوق الفوركس.
عمليات عكس معنويات سوق الفوركس.
سوق الفوركس ثقة معنويات الصيد.
يمكنك أيضا استخدام مؤشر ثقة سوق الفوركس لتظهر لك حيث يرجح أن يكون التجار لديهم خسائر وقف باستخدام متوسط ​​أسعار العرض. إذا كان متوسط ​​شراء أو بيع سعر الدخول بعيدا عن السعر الحالي ثم نتوقع من التجار أن تتوقف خسائرها قريبا أو أن تأخذ أرباحها - وكلاهما يمكن أن يسبب اختراق السوق أو انعكاس. إذا كان هناك كمية متطرفة من الباعة ومتوسط ​​السعر القصير هو مسافة جيدة فوق السعر الحالي ثم نتوقع منهم أن تأخذ الأرباح قريبا والتي يمكن أن تؤدي إلى عكس السوق. إذا كان هناك كمية متطرفة من الباعة ومتوسط ​​السعر القصير هو مسافة جيدة أقل من السعر الحالي ثم نتوقع منهم أن تصل خسائرهم وقف قريبا مما قد يؤدي إلى السوق تتحرك بسرعة. ومرة أخرى، يمكن الجمع بين هذا التحليل والتحليل الإضافي التقني والأساسي والسعر لمزيد من التأكيد.
اتجاه ثقة سوق الفوركس.
الفوركس السوق معنويات السعر العمل التداول.
مؤشر ثقة سوق الفوركس نظرة عامة.
حزمة ثقة سوق الفوركس.
* تنويه: مربع هو لأغراض التصور فقط. مشاعر سوق الفوركس هو منتج رقمي.
سوف تحصل على مؤشر ثقة السوق الفوركس مع دليل تعليمات مفصلة (بما في ذلك أمثلة التجارة الحقيقية) لإعداد سريع 5 دقائق. في غضون 5 دقائق سوف تكون قادرا على رؤية في الوقت الحقيقي مواقف التداول الحساب الحقيقي وحجم من الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم من عرض على الرسوم البيانية الخاصة بك ميتاتريدر 4. سوف تحصل على أرقام الترخيص غير محدود لجميع حسابات التداول الخاصة بك وأيضا تحديثات مدى الحياة مجانا والدعم.
يمكنك التنبيه إشارة الإعداد لمعنويات السوق المتطرفة والتجارة أنها تقف وحدها أو مع المؤشرات الفنية المفضلة الخاصة بك، والعمل السعر والتحليل الأساسي. انه امر ممتاز في تحديد اتجاه اتجاه السوق هو وهذا سوف يسمح لك لتحديد أين السوق سوف تذهب من خلال التداول مناقضة.
يجب أن لا يكون التداول دون معرفة معنويات السوق، وهذا هو نفس التداول مع أضعاف أعمى على ويديك مقيدة وراء ظهرك! ثق بي، بمجرد البدء في استخدام هذا المؤشر عينيك سوف تفتح على عالم جديد كليا من الفرص التجارية المربحة، وسوف تشعر أنك قد اكتشفت للتو الكأس المقدسة - هو أن موثوق بها.
لا توجد طريقة لن تعجبك كيف يمكن لمؤشر ثقة سوق الفوركس التنبؤ بالحركات المستقبلية عندما تكون هناك مشاعر متطرفة ولكن إذا لم يكن لك ثم أنا أفهم تماما. إذا لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في استرداد في غضون 60 يوما من عملية الشراء سوف تحصل على أموالك!
ليس هناك ما يخسره من خلال محاولة مؤشر ثقة سوق الفوركس ولكن منظور تجاري جديد كليا لكسب. هل تتساءل لماذا لا يقوم وسطاء الفوركس بعرض بيانات معنويات السوق في خلاصاتهم؟ لماذا يخفيون هذه المعلومات عنا؟ أعتقد أنك تعرف الجواب على ذلك. انهم يريدون الاستفادة من معرفة هذه التفاصيل أنفسهم. حان الوقت لوقف متابعة الأغنام وتأتي لتشغيل مع الذئاب!
ونحن سوف نرى لك في الداخل!
دعم ثقة سوق الفوركس.
ملاحظة كن سريعا للحصول على نسختك لأن مؤشر ثقة سوق الفوركس قد لا يكون متاحا لفترة أطول بكثير!
P. S.S لا ننسى أن السعر 97 $ هو عرض لفترة محدودة فقط وسعر ستزيد قريبا جدا.
حقوق التأليف والنشر © ثقة السوق الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 1444 S. الترفيه افي، جناح 410 بويزي، إد 83709، الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدم عن طريق الإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.

مؤشر حجم الفوركس أواندا
تعرف على كيفية تحسين إستراتيجية التداول الخاصة بك مع أحدث أداة رسم الخرائط في أواندا.
وقد تتجاوز الخسائر الاستثمار.
يعتمد تجار الفوركس الناجحين ذاتيا على مستويات الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه، ولكن العديد من التجار المبتدئين يفشلون في فهم كيفية تطبيق هذه المستويات بدقة، والأهم من ذلك كيفية استخدام خطوط الاتجاه الداخلية وتطبيقها. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف نتحدث لكم من خلال أهمية خطوط الاتجاه الداخلي وكيف يمكنك استخدامها لتحديد المجالات الرئيسية لتسريع الأسعار.
كيفية استخدام التجار المحترفين وتطبيق خطوط الاتجاه على أطر زمنية متعددة.
لماذا استخدام خطوط الاتجاه الداخلية يساعد على تحديد حيث من المرجح أن يتسارع السعر.
تقليل السحب الأولي الخاص بك مرة واحدة قمت بإدخال الاتجاه مع خطوط الاتجاه الداخلية.
العثور على فرص تداول مكافأة قوية المخاطر باستخدام خطوط الاتجاه.
يعتمد تجار الفوركس الناجحين ذاتيا على مستويات الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه، ولكن العديد من التجار المبتدئين يفشلون في فهم كيفية تطبيق هذه المستويات بدقة، والأهم من ذلك كيفية استخدام خطوط الاتجاه الداخلية وتطبيقها. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف نتحدث لكم من خلال أهمية خطوط الاتجاه الداخلي وكيف يمكنك استخدامها لتحديد المجالات الرئيسية لتسريع الأسعار.
وقد تتجاوز الخسائر الاستثمار.
فوائد 3CAnalysis.
يتم تسليم التحليل اليومي مباشرة إلى البريد الوارد.
كما يتوفر تحليل أسبوعي وربع سنوي.
الفوركس ومؤشرات الأسهم وأسواق السندات مغطاة كتب من قبل التجار مع أكثر من 35 عاما من الخبرة.
70٪ معدل دقة على مدى السنوات ال 10 الماضية.
الوصول إلى بوابة التحليل بما في ذلك الجدول الاتجاه.
مجانا لأصحاب حساب قسط أواندا.
يعتمد تجار الفوركس الناجحين ذاتيا على مستويات الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه، ولكن العديد من التجار المبتدئين يفشلون في فهم كيفية تطبيق هذه المستويات بدقة، والأهم من ذلك كيفية استخدام خطوط الاتجاه الداخلية وتطبيقها. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف نتحدث لكم من خلال أهمية خطوط الاتجاه الداخلي وكيف يمكنك استخدامها لتحديد المجالات الرئيسية لتسريع الأسعار.
كيفية استخدام التجار المحترفين وتطبيق خطوط الاتجاه على أطر زمنية متعددة.
لماذا استخدام خطوط الاتجاه الداخلية يساعد على تحديد حيث من المرجح أن يتسارع السعر.
تقليل السحب الأولي الخاص بك مرة واحدة قمت بإدخال الاتجاه مع خطوط الاتجاه الداخلية.
العثور على فرص تداول مكافأة قوية المخاطر باستخدام خطوط الاتجاه.
يعتمد تجار الفوركس الناجحين ذاتيا على مستويات الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه، ولكن العديد من التجار المبتدئين يفشلون في فهم كيفية تطبيق هذه المستويات بدقة، والأهم من ذلك كيفية استخدام خطوط الاتجاه الداخلية وتطبيقها. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف نتحدث لكم من خلال أهمية خطوط الاتجاه الداخلي وكيف يمكنك استخدامها لتحديد المجالات الرئيسية لتسريع الأسعار.
يعتمد تجار الفوركس الناجحين ذاتيا على مستويات الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه، ولكن العديد من التجار المبتدئين يفشلون في فهم كيفية تطبيق هذه المستويات بدقة، والأهم من ذلك كيفية استخدام خطوط الاتجاه الداخلية وتطبيقها. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف نتحدث لكم من خلال أهمية خطوط الاتجاه الداخلي وكيف يمكنك استخدامها لتحديد المجالات الرئيسية لتسريع الأسعار.
تعرف على المزيد حول مؤشر الطلبات المفتوحة ل MT4 من أواندا وكيف يمكن لهذه الأداة الجديدة المبتكرة مساعدتك في التعرف على فرص التداول من خلال الوصول إلى مقالاتنا ومقاطع الفيديو وندوات الويب والأحداث المباشرة اليوم. نحن الذراع لكم مع رؤى اللازمة لمساعدتك بنجاح دمج المؤشر في استراتيجية التداول الخاصة بك.
سجل للحصول على واحدة من ندوات القادمة لدينا، أو الانضمام إلى الحدث المباشر إذا كنت مقرها في سنغافورة.
الوصول إلى مكتبتنا المادة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على ميزة في استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام مؤشر أوسندا و MT4 فتح مؤشر الطلب.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا لمعرفة كيف يمكن لل أوتندا MT4 فتح مؤشر الطلب الاستفادة من استراتيجية التداول الخاصة بك.
كيفية استخدام أمر الملكية تدفق المعلومات للتجارة الفوركس مع الثقة.
وهناك تكتيك حاسم في استراتيجية التداول، ويراقب التجار المؤسسيون مجموعات النظام المفتوح من أجل تحديد الفرص المتاحة في الأسواق، ولكن حتى وقت قريب لم يتمكن تجار التجزئة من الاستفادة من هذا النهج في خطتهم.
التجارة مثل المهنية مع فتح النظام و.
معلومات الموقع المفتوح.
قراءة مقالنا حول كيف يمكنك التجارة مثل المهنية مع النظام المفتوح والمعلومات موقف مفتوحة.
أهمية تحليل معنويات التجزئة في.
فهم أفضل لأهمية تحليل المشاعر التجزئة في تداول العملات الأجنبية مع أحدث مقال لدينا.
تحديد المستويات الرئيسية مع.
مؤشر الطلب المفتوح MT4.
تعلم بناء كتاب النظام في الوقت الحقيقي، والتي توفر لك مع رؤى عادة محفوظة لتجار المؤسسات.
تحديد عكس والتجارة.
ضد الحشد باستخدام مشاعر التجزئة.
اكتشاف كيفية استخدام معنويات السوق لتحديد ما إذا كان الاتجاه هو مفرط، ومن المرجح أن عكس.
كيفية بقعة فرص التداول متضاربة.
استخدام تحليل المشاعر.
تحديد كيفية التقاط معنويات السوق واتجاهات متضاربة التجارة مع مؤشر أودندا MT4 فتح مؤشر الطلب.
زيادة استراتيجية التداول الخاصة بك.
مع تحليل المشاعر.
إتقان فن استخدام تحليل المشاعر لتحديد اتجاه الاتجاه، حيث لوضع وقف الخسائر وأين تأخذ الربح.
التجارة مثل المهنية مع فتح النظام و.
معلومات الموقع المفتوح.
مشاهدة هذا الفيديو التمهيدي لمعرفة كيف يمكنك التجارة مثل الموالية مع MT4 فتح مؤشر النظام.
أهمية تحليل معنويات التجزئة في.
فهم أفضل للدور يلعب تحليل معنويات التجزئة في استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مع هذا الفيديو.
كيفية بناء كتاب طلب مفتوح مع.
مؤشر الطلب المفتوح MT4.
سنشرح لك في هذا الفيديو كيف يمكنك استخدام المؤشر لإنشاء دفتر طلبات مفتوح عن طريق تحديد المستويات الرئيسية.
التعرف على أوامر وقف الخسارة والاستفادة منها.
أواندا و [رسقوو]؛ S MT4 فتح مؤشر الطلب.
تعرف على كيفية استخدام المؤشر لتحديد طلبات وقف الخسارة والاستفادة منها من خلال مشاهدة هذا الفيديو.
تحديد عكس وتجارة ضد.
الحشد باستخدام مشاعر التجزئة.
هذا الفيديو يكشف عن كيفية استخدام معنويات السوق.
لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه مفرط في الاتجاه ومن المرجح أن يتراجع.
كيفية بقعة فرص التداول متضاربة.
استخدام تحليل المشاعر.
استخدام MT4 أواندا مؤشر الطلب المفتوح لتحديد كيفية التقاط مشاعر السوق واتجاهات متضاربة التجارة.
زيادة استراتيجية التداول الخاصة بك.
مع تحليل المشاعر.
إتقان فن استخدام تحليل المشاعر لتحديد اتجاه الاتجاه، حيث لوضع وقف الخسائر وأين تأخذ الربح.
أوبين أوردر إنديكاتور.
تحديد فرص التداول مع شركائنا المتقدمة الجديدة.
أداة الرسم البياني، وهي متاحة فقط للعملاء أواندا.
نيو تو أواندا؟
فتح حساب والاستفادة من هذه الأداة الجديدة المبتكرة.
الترقية إلى.
إذا كنت تتداول بانتظام 15 مليون دولار أمريكي أو أكثر كل ربع سنة، يمكنك التأهل للحصول على ترقية مجانية ل MT4 فتح مؤشر مؤشر برو الإصدار، والذي يقدم أيضا عرضا إجمالي لمراكز الشراء والبيع الحالية التي وضعها التجار أواندا، فضلا عن أوامر غير التراكمية . ببساطة إيداع usd10، 000 في حسابك والبريد الإلكتروني لنا بمجرد ضرب متطلبات حجم. سنقوم بعد ذلك بتنشيط مؤشر برو الخاص بك.
مولتيمارد أوارد-وينكينغ بروكر.
رقم 1 وسيط فكس للعملاء ذات القيمة العالية وندش]؛ 2018 كفد & أمب؛ تقرير فكس.
معظم وسيط الفوركس المفضل & نداش؛ جوائز شيرينفستور، سنغافورة 2018.
أفضل قيمة مقابل المال & نداش؛ 2018 أستراليا تقرير فكس.
رقم 1 وسيط فكس & نداش؛ 2018 كفد & أمب؛ تقرير فكس.
أعلى رضا عميل شامل & نداش؛ اتجاهات الاستثمار تقرير فكس الولايات المتحدة 2018.
أفضل وسيط كفد أباك & نداش؛ 2018 غلوبال بانكينغ & أمب؛ مراجعة المالية.
أعلى رضا عميل شامل & نداش؛ 2018 كفد & أمب؛ تقرير فكس.
الأكثر تفضيلا وسيط كفد & نداش؛ جوائز شيرينفستور، سنغافورة 2018.
أفضل المواد التعليمية & نداش؛ 2018 أستراليا تقرير فكس.
&نسخ؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

منتدى أواندا الفوركس.
تاريخ من الشفافية.
أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.
انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.
الجذر & راكو؛ قضايا النظام الأساسي & أمب؛ الدعم الفني & راكو؛ تحديثات لممارسة فستريد - أكثر غرانولاتيونس، أكثر التاريخ والقراد الحجم.
# 1 16 مايو، 2018 15:36:00.
تحديثات لممارسة فستريد - أكثر غرانولاتيونس، أكثر التاريخ والقراد الحجم.
15 ثانية، 2 دقيقة، 3 دقائق، 4 دقائق، 2 ساعة، 6 ساعات، 12 ساعة و 1 أسبوع.
مجموعة البيانات الافتراضية التي يتم تحميلها لكل مخطط الآن 1000 شمعة على الأقل مقارنة مع الحد الأقصى 500 سابقا.
ويشمل هذا الإصدار أيضا مؤشر حجم علامة جديدة التي يمكن أن تضاف عن طريق القائمة "إضافة دراسة" أدناه الرسم البياني. يظهر مؤشر حجم القراد عدد القراد الذي حدث في الشمعة المقابلة.

No comments:

Post a Comment