Sunday 25 March 2018

نس استراتيجيات التداول الآجلة


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

أكبر أربعة أخطاء في الأسهم و العقود الآجلة استراتيجيات التداول.
الثلاثاء 31 ديسمبر، 2018 11:53.
في هذه السلسلة أود أن أشاطركم أربعة أكبر الأخطاء التجار والمستثمرين جعل مما يكلفهم الوقت والمال والثقة بالنفس عادة عند تداول الأسهم، إتف أو استراتيجيات التداول الآجلة.
أكبر أربعة أخطاء.
1. عدم وجود خطة التداول.
2. استخدام لرافعة مالية كبيرة.
3. الفشل في السيطرة على المخاطر.
4. عدم الانضباط الذاتي.
طوال هذه السلسلة متعددة الأجزاء سوف تغطي الأخطاء الكبرى، لماذا التجار جعلها وكيف يمكنك تجنبها مع الأسهم الخاصة بك، إتف، واستراتيجيات التداول الآجلة.
في حين أن معظم الكتب عن التداول تقوم على النجاح، أريد أن أتحدث عن 90٪ من التجار الآخرين ونتائج التداول Ђ "الجانب المظلم من الأعمال. لماذا ا؟ لأنه إذا كان يمكنك تجنب الأخطاء ثم النجاح يجب أن يحدث بشكل طبيعي. التداول كما عملك لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد و انها عموما الأشياء الصغيرة (السلبيات) التي تجعل من أكبر الاختلافات.
الجزء الأول "عدم وجود خطة تداول".
مؤخرا أخذت دورة على شبكة الإنترنت مجانا من قبل ستيف بلانك. كان يسمى البرنامج & لدكو؛ كيفية بناء بدء التشغيل & رديقو ؛. وكان هذا بالطبع حقا القيام به، وإذا كنت رجل أعمال ثم انها يجب أن تفعل بالطبع أيدي أسفل. أعتقد أنه استغرق مني ما يقرب من 10-12 ساعة (أشرطة الفيديو على الانترنت مع مسابقات جزءا لا يتجزأ). على أي حال، ستيف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته والقيام قبل البدء في أي نوع من الأعمال ولماذا الكثير من الأفراد تفشل في النجاح.
الخطأ رقم 1 الذي أدلى به التجار هو عدم وجود خطة تداول لتوجيههم من خلال السوق المالية. وهناك مستوى عال من المستغرب من المتداولين يدخلون السوق دون استراتيجية واضحة حول كيفية التجارة داخل وخارج السوق. معظم التجار متحمسون جدا لبدء التداول ببساطة تخطي عملية إنشاء وبناء واختبار الأسهم، إتف من استراتيجية التداول الآجلة قبل أن تبدأ فعلا التداول مع المال الحقيقي، ولماذا هناك نسبة عالية من الفشل.
إذا كنت تفخر في التداول الخاص بك وتريد حقا أن تنجح على المدى الطويل، ثم أنا واثق من أن تجد نفسك كما أفعل، وتستهلك باستمرار من خلال مراقبة الصفقات الخاصة بك والاستراتيجيات للتأكد من تنفيذ العملية بشكل صحيح. إذا كان هذا هو لك، ثم التهاني، كنت نادرة ومن المرجح جعل بعض المال الكبير.
لماذا تجعل الصفقات خاطئة # 1؟
السبب الرئيسي للتجارة الأفراد دون خطة بسبب الجاذبية التي تجعل المال في السوق يمكن أن تكون سريعة ومربحة للغاية. كثير من الناس فقط لا تريد & لدكو؛ النفايات & رديقو؛ في الوقت المناسب للتداول عندما يتمكنون من مجرد سحب الزناد لشراء وبيع في غضون دقائق من فتح حساب التداول.
هذا العقل مجموعة مفهومة. نحن جميعا مذنبون من القذف دليل المنتج إلى الجانب ومجرد محاولة لبناء أو استخدام منتج جديد دون تعلم كيف يعمل، فقط لتحقيق ساعات أو أيام في وقت لاحق نحن قراءة الدليل لأننا ارتكبنا بعض الأخطاءЂЂ|
فلنواجهها، حيث يصل عدد كبير من الإعلانات التسويقية إلى صندوق البريد الوارد كل يوم، وتتحدث الكتب عن كيفية تحويل التجار إلى 10000 دولار أمريكي إلى 1،000،000 دولار أمريكي في أقل من عام سيحصل معظم التجار المبتدئين على وظائفهم ويبدأون التداول قبل أن يصبحوا مستعدين حقا.
الأسهم، إتف والعقود الآجلة استراتيجيات التداول وحشية الحقيقة أنت لا تريد.
كما هو الحال مع أي عمل أو المهنية لتكون ناجحة الكثير من العمل الشاق تشارك عادة. أولا وقبل كل شيء ليس من السهل لبناء خطة تجارية ناجحة. ثم إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثم تحتاج إلى اتباع الخطة، التي هي في الواقع أكثر صعوبة. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح ثم كنت أفضل أن تكون على استعداد لدفع الثمن من حيث الوقت والمال.
كيفية تجنب الخطأ # 1 - هناك طريقتان فقط حول جعل هذا الخطأ.
طريقة تجنب 1 - الأول هو تكريس الكثير من الوقت والطاقة اللازمة لتطوير الأسهم مفصلة، ​​إتف أو استراتيجية التداول الآجلة التي تتناول جميع العناصر الرئيسية لخطة التداول الناجحة والنظام، ومع ذلك معرفة أن هذا سوف بوت ضمان النجاح الخاص بك .
العناصر الرئيسية التي يجب تعيينها خارج.
- كم من المال يمكنك تحمل خسارة / التجارة دون التأثير على نمط حياتك؟
- ما السوق / ق سوف تتداول؟
- ما هي الأطر الزمنية التجارية التي تناسبك بشكل أفضل؟
- التجارة يوم، تجارة البديل، والاستثمار، ودخول النظام اليدوي، نظام التداول الآلي؟
- ما هي معاييرك لإدخال صفقة تجارية؟
- ما هي المعايير التي ستتمثل في الخروج من صفقة مع أرباح جزئية؟
- ما هي معاييرك التي يجب أن تتوقف عن الخروج من التجارة؟
- ما المخطط الزمني الإطار سوف تستخدم قاعدة الاتجاه للسوق على بالنسبة لك يتداول لمتابعة؟
- كيف سيكون لإدارة المواقف من خلال السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وعن طريق خفض الخسائر؟
طريقة التفادي 2 †"إن المتداولين والمستثمرين في الطريق الثاني والثابت ينويون شراء أو الاشتراك في إتف ترادينغ ستراتيجيس أو إستراتيجيات التداول الآجلة والتعقب السريع للعملية على أمل أن يتم تداول المال بأقل قدر ممكن من الجهد، من الخطر السلبي لرأس المال و 100٪ حر اليدين.
آمل أن يساعدك هذا التقرير القصير على رؤية الضوء في نهاية النفق الطويل جدا لإنشاء وبناء ومتابعة خطة التداول. دون هذه الخطوة الأولى / مخطط كنت محكوما من اليوم الأول.
إبقاء عينيك مفتوحة للجزء الثاني حيث سوف أتحدث عن التداول مع الرافعة المالية، وكيفية تجنب ذلك، وكيفية استخدامها لتحقيق مكاسب ضخمة إذا ما استخدمت بشكل صحيح.

استراتيجيات التداول الآجلة نس
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
توفر هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

No comments:

Post a Comment